الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سعوديون يساندون جيشهم بهاشتاغ "كلنا الجيش السعودي البطل"

2015-08-29 01:03:21 AM
سعوديون يساندون جيشهم بهاشتاغ
صورة ارشيفية

#الحدث_تكنوبوك

أنشأ ناشطون سعوديون هاشتاغ "كلنا الجيش السعودي البطل" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعربوا فيه عن اعتزازهم، وفخرهم بالجيش الذي قدم العديد من جنوده في الحرب ضد الحوثيين باليمن.

وأوضح المشاركون في الهاشتاغ أن تأييد "الجيش السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو أقل دعم يمكن تقديمه للأسود المدافعين عن الوطن والدين".

وغرّد الناشط تركي الغريري: "أيام حرب الخليج، قلل البعض من إمكانيات وقوة جيشنا وإقدام جنودنا، ها هي عاصفة الحزم توضّح جزء بسيط من قواتنا الباسلة".

الكاتب الصحفي عارف العسيري كتب: "هم يحتاجون منكم أمرين لا ثالث لهم (الدعاء الصادق + عدم نشر المعلومات التي تخص تنقالاتهم أو وثائقهم)".

فيما قال ماجد الدويش: "كلنا الجيش السعودي البطل، وكلنا عاصفة الحزم، بلادنا تخوض حرب ضد عدو يدعي الإسلام وهو أكبر وأخطر أعداء الإسلام، والنصر آت بحول الله".

ووضع المشرف التربوي إبراهيم الزهراني صورا للجيش السعودي، معلقا عليها: "أحفاد الفاتحين الأولين، حماة الدين والأرض والعرض في بلاد الحرمين ومنطلق الإسلام".

وطلب الإعلامي محمد العريعر من الجميع الدعاء للجيش، قائلا: "اللهم نصرك، الجيش السعودي يخوض معارك ضارية الآن، اللهم ثبتهم واحفظهم بحفظك".

يشار إلى أن حرب السعودية وحلفائها ضد الحوثيين دخلت في شهرها السادس قبل يومين، وبحسب محللين، فإن قوى الحوثيين بدأت تنهار في ظل زخم الضربات السعودية.