الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ثلاث أمور لا يجب أن تخفيها الفتاة عن الرجل أبداً مهما حدث

2016-08-22 01:59:23 PM
ثلاث أمور لا يجب أن تخفيها الفتاة عن الرجل أبداً مهما حدث
ثلاث أمور لا يجب أن تخفيها الفتاة عن الرجل أبداً مهما حدث

 

الحدث- مصدر الخبر

 

لبناء علاقة قوية وتجنب انعدام الثقة بين المرأة وشريكها، هناك أمور لا يجب إخفاؤها عن شريك الحياة أبداً وفقا لدراسة قامت بها جامعة ”تورينتو“ بكندا.

 

عدم إنفاق الأموال بدون علم : قد تظن الفتاة أن من المقبول إخفاء غرض أو غرضين قامت بشرائهما لتجنب النقاش والجدال، لكن عند تراكم الديون وفقدان السيطرة، غالبا ما يغضب الرجل وقد يتصرف بشكل غير لائق. إضافة إلى ذلك، إذا قامت الفتاة بإخفاء مشترياتها باستمرار، فسوف تكون مصدراً للتوتر، ولن تتمتع بها من دون الشعور بالذنب والقلق بسبب الأعباء المالية، أو من غضب الرجل المحتمل.

 

الوقت الذي تقضيه الفتاة مع أفراد لا يحبّهم الرجل : إذا لم يكن الرجل يحبّ أحد صديقات الفتاة، وقامت هي بلقائهن، ثم أخفت ذلك عنه، فإنّها تعرّض حرّيتها الفردية للخطر من حيث التعبير عن احتياجاتها الشخصية. لذا يقول الخبراء أنه من اللازم الإفصاح عن هذا الأمر للرجل، وأن تكون الفتاة مسؤولة عن نفسها، دون الحاجة إلى موافقة الرجل دائما.

 

المتاعب التي قد تواجهها المرأة في العمل : صراخ رئيس العمل عن المرأة سيّء لدرجة أن المرأة في العادة لا تود إخبار شريك حياتها بالأمر، لكن إخفاء هذه العلامات التحذيرية التي يمكن أن تشير إلى الفصل من الوظيفة ، سيؤدي إلى جعل الوضع السيئ أسوأ من ذلك، وستتجاوز المشكلة أمر العمل لتتمحور عن السؤال حول المشاعر التي قامت المرأة إخفائها آنذاك.