الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

جاريث بيل يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2021

2016-08-23 10:35:02 PM
جاريث بيل يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2021
غارث بيل- يورو سبورت

 

الحدث - يورو سبورت

 

اتفق الجناح الويلزي الدوليّ جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد، مع ادارة ناديه على تمديد تعاقده، ليستمر متواجدًا رفقة الفريق الملكي لمدة 5 مواسم مقبلة، أي حتى صيف 2021. 


فحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، فإن الطرفان قد توصلا لاتفاق على كافة النواحي الشخصية والمادية، التي ستتيح للميرينغي أن يحتفظ بجناحه المميز لمدة موسمان اضافيين من بعد نهاية عقده السابق الذي كان من المفترض أن ينتهي في صيف 2019.


وحسب ما كشفت عنه الصحيفة الشهيرة، فإن تمديد عقد بيل سيتزامن معه تعديل راتبه السنوي ورفعه ليكون ثاني أعلى راتب بالفريق المدريدي، بعد أيقونته وهدافه التاريخيّ الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سيتقاضى بيل 10 ملايين يورو سنويًا صافية من الضرائب، مثل زميله سيرجيو راموس.


وشهد مستوى النفاثة الويلزية تطورًا لافت الموسم السابق سواء مع ريال مدريد، أو منتخب ويلز الذي قاده في أولى مشاركاته ببطولة اليورو للدور نصف النهائي، كما شارك في افتتاح الليغا مع الميرنغي، وسجل ثالث أسرع هدف بتاريخ مشاركات فريقه بالبطولة، بعد مرور 73 ثانية فقط في مرمى فريق ريال سوسيداد.


يذكر أن بيل صاحب الـ 27 عامًا، قد انتقل قبل 3 مواسم الى اللوس بلانكوس قادمًا من السبيرز، في صفقة صنفت وقتها بأنها الأغلى في تاريخ كرة القدم، بمقابل قدره نحو 101 مليون يورو، قبل أن يزيحه الفرنسي بوغبا من عرش الصفقة الأغلى بعد انتقاله الى يونايتد بمقابل وصل لنحو 120 مليون يورو.