الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قوات الاحتلال تعتقل أربعة وعشرين مواطناً من الضفة

2016-09-26 12:51:33 PM
قوات الاحتلال تعتقل  أربعة وعشرين مواطناً من الضفة
صورة أرشيفية

 

الحدث- رام الله 

 

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم الإثنين، أربعة وعشرين مواطناً من عدة محافظات أبرزها محافظات جنين، رام الله والبيرة، القدس، والخليل.

 

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن ستة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة جنين وهم: بهاء سلامه وهو أسير سابق، عمر بيان عابد، محمد عبدالله حرب، محمود أمين العمري، أحمد محمد عساف، ومحمود الجزرة.

 

ومن القدس اعتقل الاحتلال ستة مواطنين غالبيتهم من العيسوية وهم: محمد محمود، معمر درويش، فايز محيسن، علي بدر، ومحمود عبيد، علاوة على خليل عريقات من بلدة ابو ديس.

 

هذا واُعتقل خمسة مواطنين من عدة بلدات في محافظة الخليل، وهم: محمود محمد الخضور، حمادة عبد محمد كوازبة، هو شقيق الشهيد علاء كوازبه إضافة إلى، وديع ناصر سلامة الجندي (17 عاماً)، عاطف رباع (42 عاماً)، وعيسى طلب ابو فانوس (37 عاماً).

 

كذلك جرى اعتقال لأربعة مواطنين من بلدة بيت ريما قضاء رام الله والبيرة وهم: همام منير الريماوي، اشرف نائل الريماوي، عزيز وائل الريماوي، وعماد نائل الريماوي.

 

وذكر نادي الأسير أن مواطنين جرى اعتقالهما من محافظة نابلس وهما: مارسيل الصالحي، ودهمان جازي، إضافة إلى اعتقال مواطن آخر من محافظة بيت لحم وهو أحمد بسام الشيخ.