الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بلاطة يلحق الخسارة الأولى بشباب الخليل

2016-10-19 10:11:12 AM
بلاطة يلحق الخسارة الأولى بشباب الخليل
مركز بلاطة

 

الحدث- الخليل
 

تعرض فريق شباب الخليل، حامل لقب دوري المحترفين، والمتوج منذ ثلاثة أيام بلقب كأس ابو عمار، لخسارته الأولى في الدوري هذا الموسم على أرضه وبين جماهيره على يد بلاطة بهدف دون مقابل.
 

سجل الهدف النجم عبد ابو حبيب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري الوطنية موبايل التي تختتم اليوم الأربعاء بلقاء أخير يجمع بين شباب الظاهرية وثقافي طولكرم على استاد دورا الدولي.
 

ورفع بلاطة رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط متقاسمًا الصدارة مع هلال القدس، بينما تجمد رصيد شباب الخليل عند 5 نقاط، في المركز السابع.

 

وجاءت المباراة دون المستوى المطلوب، وإن كان بلاطة لعبها بشكل جيد حيث عطّل تمامًا مفاتيح الهجوم اشرف نعمان وأحمد ابو ناهية وعدي خروب ومجد يونس من خلال الكثافة العددية في منطقة وسط الميدان بوجود معالي كوارع وحسام وادي وحازم الريخاوي ومحمود ابوردة وامامه ادهم ابورويس وعبد ابو حبيب.
 

حاول الشباب المرهق من لقاء السوبر قبل أيام ، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى مرمى الحارس سائد ابو سليم، الحارس السابق لشباب الخليل.
 

وفي الدقيقة 45 اطلق عبد ابو حبيب تسديدة قوية فاجأت الحارس توفيق علي الذي فشل في التقاطها لتدخل مرماه.
 

في الشوط الثاني، دفع الشباب بتغيريين هجوميين بدخول فهد العتال وحمد غنايم لتعزيز، لإيجاد حلول للوصول لمرمى الحارس ابوسليم، وبالفعل حاول الشباب لكن على استحياء ودون الفعالية المطلوبة، وكانت أبرز الفرص تسديدة فهد العتال الذي أنقذها الحارس ابو سليم وحولها الى ضربة ركنية، ثم يطلق حكم المباراة صافرته لتنتهي بفوز بلاطة على شباب الخليل بهدف دون مقابل.

المصدر: كوورة