الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

صورة واحدة حولت بائع شاي بسيط لنجم إعلانات (فيديو)

2016-10-21 09:33:05 AM
صورة واحدة حولت بائع شاي بسيط لنجم إعلانات (فيديو)
أرشد خان

 

 

الحدث- مصدر الخبر

 

يسعى كل منا لحلم محدد منذ نعومة أظافره، ولكن طبيعة الحياة والظروف المعيشية قد تؤدي إلى عدم حقق هذا الحلم وبقائك داخل إطار مهنة بسيطة، فما بالك بشخص لم يكن يحلم بالأساس بالنجومية والشهرة وتحولت حياته في رمشة عين.

 

ولم يكن هذا الشاب الذي لم يتجاوز عمره الـ18 عاما، أن حياته سوف تنقلب رأس على عقب بهذه السريعة الخرافية، فبعد أن كان مجرد بائع شاي بسيط، أصبح فجأة نجم إعلانات تسعى له العديد من الماركات والغريب في الأمر أن هذا الأمر كان بسبب صورة واحدة.

 

فقد تغيرت حياة الشاب الباكستاني الوسيم أرشد خان البالغ من العمر «18 عاما» بعد أن قامت مصورة تدعى جيا علي، بإلتقاط صورة له وهو يزاول عمله ويصب داخل بازار أتوار الشاي في مدينة إسلام آباد، وفقا لما ذكرته صحيفة «تلغراف» البريطانية.

 

والتقطت هذه الصورة قبل عدة أشهر، ولكن المصورة قررت نشرها فقط على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» مطلع سابق هذا الأسبوع، لينال الشاب شهرة عالمية في وقت قصير للغاية، عبر هاشتاج «chaiwala» ويصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال خان، خلال حديثه مع قناة «Samaa» التلفزيونية: "أنا من عائلة مكونة من 18 فردا، وقد نشأت في منطقة ماردان الواقعة في مقاطعة ألبشتون بباكستان".

وأضاف "ما يزيد عن 40 إلى 50 فتاة زارت مكان عملي منذ نشر الصور، كما أني مستعد للعمل في مجال الأفلام إن عُرض علي هذا الأمر".

 

وأصبح الشاب الوسيم بالفعل، واجهة إعلانية لموقع إلكتروني تجاري يبيع الملابس الرجالي من العلامة التجارية «Fitin»، كما عُرضت صوره ضمن إعلانات الموقع.

 

وبالرغم من الشهرة الواسعة والنجاح المبهر الذي حققه الشاب في فترة وجيزة للغاية، إلا أن البعض رأى أن تغير حياة الشاب بهذا الشكل يجسد الفروق الطبقية في البلاد، بعد ظهر حليق الذقن ويرتدي ملابس أنيقة للغاية بعد أن كان يمتلك ملابس بسيطة.