الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فضيحة جديدة: سلمى حايك تروي قصة تحرش «ترامب» بها

2016-10-22 01:14:19 PM
فضيحة جديدة: سلمى حايك تروي قصة تحرش «ترامب» بها
سلمى حايك تروي قصة تحرش «ترامب» بها

 

 

الحدث- مصدر الخبر

 

كشفت الممثلة سلمى حايك أنّ المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب حاول التحرش بها وطلب مراراً الخروج معها عندما كانت على علاقة مع رجل آخر، وفق ما نقلت صحيفة "people".
 

وقالت حايك في مقابلة إذاعية إنها لا تشك "ولو للحظة" في ارتكاب ترامب وقائع التحرش الجنسي التي تلاحقه من نساء عدة منذ أسابيع.
 

وأكدت أن النساء يقمن بعمل جيد في ما يتعلق بالاعتراف بهذه التجارب السيئة، موضحة أنها لا تستبعد "ولو للحظة" حدوث هذه الأفعال لاسيما لأنها مرت بتجربة شبيهة معه.
 

وقالت الممثلة المكسيكية: "أنا على يقين من حدوث كل ذلك لأنه حينما عرفته حاول مصادقة حبيبي كي يأخذ رقم منزلي، وتمكن من الحصول على الرقم وهاتفني كي أخرج معه". وتابعت: "حينما قلت له إنني لن أخرج معه حتى لو لم يكن لدي حبيب، قام بالاتصال أو أن أحدهم اتصل بصحيفة (ناشونال إنكوايرر) ولفّق قصة حول أنه لن يخرج يوما معي بسبب قصر قامتي".
 

وأضافت: "لم أخرج معه قط، لكنه هاتفني لاحقا وسألني: هل تصدقي ذلك؟ من يقول هذا؟ لا أريد أن يأخذ الناس هذه الفكرة عنك"، كان يعتقد أنني سأقبل الخروج معه كي لا يعتقد الناس أن هذا هو السبب وراء عدم خروجه معي"، وعلقت: "إنه شخص لا يفعل شيئا سوى الكذب والاستغلال". 
 

ونشرت حايك مجموعة من الصور تعبر عن معارضتها لوصول ترامب إلى الرئاسة وتأييدها للمرشحة هيلاري كلينتون.