الثلاثاء  23 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ترجمة "الحدث"| طفلة يحملها أهلها في كيس ساندويتشات بسبب ولادتها المبكرة (صور)

2016-10-27 06:53:51 AM
ترجمة
الطفلة الصغيرة

 

ترجمة- أحمد بعلوشة

 

نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريراً عن  حالة ولادة نادرة الحدوث، عن الأم ريانون شيد التي وضعت طفلتها وهي في حالة رعب شديد خوفاً من عدم نجاتها، خاصة بعد وضعها لمولودتها بعد 24 أسبوعاً من الحمل، حيث كانت الطفلة المولودة تشبه الدمية، إلا أن عائلتها اضطرت لوضعها في "كيس خاص بحفظ الساندويتشات" لحفظها دافئة.

 

وحاولت أخت الطفلة الكبيرة البالغة 4 سنوات إحضار دمية دب صغيرة لأختها، إلا أنها تفاجأت كون اللعبة أضخم من المولودة الصغيرة، حيث بلغ وزن الطفلة ما يقل عن الرطل الواحد.

 

في هذه الحالة، شعرت الأم بقلق شديد على طفلتها التي ولدت بهذا الحجم الصغير غير المتوقع، وبعد أربعة أشهر من الرعاية الصحية لحديثي الولادة، عادت الطفلة إلى بيتها مع أهلها، حيث تحسنت صحتها وفاق حجمها حجم الدب الدمية الذي أحضرته لها أختها سابقاً.

 

ووصفت الأم قلقها على وضع طفلتها ووزنها، حيث كانت الطفلة بحاجة لثماني وحدات دم لتبقى على قيد الحياة، غير أنها عانت من عدوى في المعدة في شهرها الـ36.

 

وقالت الأم أن طفلتها الآن تتمتع بصحة جيدة، رغم أنها بقيت نحيفة بشكل مخيف،  حيث لم يزد وزنها عن بعض أرطال، لكن مقارنة مع حالتها الأولية فهي الآن بصحة ممتازة.

 

وأضافت أنها عند مكوثها في المستشفى، كانت تقارن طفلتها بحجم الدمية، وترتعب عندما ترى الدمية أكبر حجماً منها،  لكنها أوضحت أن الطفلة قد فاقت حجم الدمية الآن.