الإثنين  23 كانون الثاني 2017

بنك الاسكان يتبرع بأجهزة تدفئة وتبريد "مكيفات" للمختبر الطبي الخاص بنادي بيتونيا

2017-01-11 10:51:00
بنك الاسكان يتبرع بأجهزة تدفئة

 

الحدث- رام الله 

 

  قام بنك الاسكان بتقديم أجهزة تبريد "مكيفات" للمختبر الطبي التابع لنادي بيتونيا، وذلك انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك والمؤسسات المحلية، وحرصا على توفير الخدمات الطبية للمواطنين في كافة اماكن تواجدهم.

 

وقد تأسس نادي بيتونيا عام 1973 في بناء مكون من غرفة في البلدة القديمة بهدف توفير مكان يجمع أهل البلدة، ويقدم لهم النشاطات الرياضية بهدف تطوير القدرات لدى فئة الشباب والاستفادة من اوقات فراغهم،  وفي عام 1999 تم انشاء المبنى الجديد بجانب مدرسة الذكور في البلدة، وتم تخصيص قاعة كعيادة تقدم الخدمات الطبية من العاشرة صباحا وحتى 12 ليلاً ولأهالي بيتونيا، علما بأن هذه العيادة تتقاضي رسوم رمزية جداً للكشفيات والفحوص المخبرية مستهدفة بذلك الآسر الفقيرة والحالات المرضية التي تتطلب المتابعة المستمرة.

 

ومن جانبه أكد السيد محمد البرغوثي المدير الاقليمي لبنك الاسكان بأن هذه المبادرة تأتي ضمن دور البنك الراسخ بتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسئولية في عدة مجالات وأهمها دعم القطاع الصحي في فلسطين.

 

بدوره اشاد السيد شاكر عثمان رئيس النادي بأهمية الدعم المقدم من البنك وضرورة تكامل الأدوار بين جميع القطاعات بما فيها القطاع الخاص انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والوطنية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، شاكرا بنك الاسكان للتجارة والتمويل على هذا الدعم.

 

 


هل تؤيد إلقاء الرئيس عباس لخطاب في الكنيست الإسرائيلي؟
(74.36%)
(23.08%)
(2.56%)