الخميس  18 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حاخامات عسكريون يفتون بقتل أطفال العرب ونسائهم ومنع خدمة المجندات!

2017-01-19 10:58:19 AM
حاخامات عسكريون يفتون بقتل أطفال العرب ونسائهم ومنع خدمة المجندات!
حاخامات عسكريون وجنود الاحتلال

 

الحدث- تحرير بن صخر 

 

كشف تقرير إسرائيل اليوم الخميس عن حجم الدور الذي يلعبه الحاخامات العسكريون في تحريض الضباط والجنود على استهداف "الأبرياء العرب".



هذا ونشرت التقرير صحيفة "يديعوت أحرنوت"، الذي تضمن إفادات لضباط وجنود شاركوا في محاضرات ألقاها الحاخامات ضمن دورات الضباط.

 

وجاء في التقرير أن الحاخامات العسكريين يحرضون على عدم الانصياع لتعليمات إطلاق النار التي تصدرها قيادة الجيش، مطالبين باستهداف "العرب غير المتورطين في أعمال عدائية".



ويشير التقرير إلى أن الحاخامات يحثون الجنود "على عدم التردد في المس بالنساء والأطفال العرب أثناء القتال على اعتبار أن التوراة تتيح ذلك، اضافة إلى أن الحاخامات يحرصون على تثقيف الضباط والجنود على أن الالتزام "بتعاليم التوراة، ممثلة بفتاوى الحاخامات والمرجعيات الدينية يتقدم على الالتزام بتعاليم القيادة العسكرية".



في سياق متصل، أن أحد الحاخامات طالب بمنع اختلاط هؤلاء الجنود مع المجندات اليهوديات، حيث إنه حذر من أن تطور العلاقات بينهم والمجندات اليهوديات "سيخرجهن من اليهودية".



وبحسب التقرير، فإن الحاخامات يحرضون الجنود ضد خدمة النساء في الجيش، سيما في الوحدات القتالية، حيث يعتبرون أن هذا يمثل "الشر المطلق".



في حين نقل التقرير عن أحد أبرز الحاخامات العسكريين الحاخام تسفي كوتسنير، قوله: "عندما يخدم الجنود والمجندات معاً فهذا يعني أننا مطالبون ببناء مستشفى ولادة في كل قاعدة عسكرية بفعل العلاقات الجنسية التي ستنشأ، ما يقلص من قدرة الجنود على مواجهة العدو".