الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

جو جلوبال تنظم ورشة عمل حول المعيارالدولي للتقارير المالية

2017-01-22 10:07:25 AM
جو جلوبال تنظم ورشة عمل حول المعيارالدولي للتقارير المالية

 

الحدث- رام الله

نظمت شركة جو جلوبال للاستشارات بالتعاون مع مؤسسة الباتروس في الأردن ورشة عمل تناولت "المعيار الدولي  للتقارير المالية 9 المتخصص بالادوات المالية من حيث التصنيف و القياس و احتساب الخسارة الائتمانية المتوقعة و محاسبة التحوط بمشاركة عدد من الخبراء المصرفيين من مختلف البنوك الفلسطينية المحلية والوافدة والتي يحاضر بها الخبير المصرفي/ عدنان ناجي نائب مدير دائرة الرقابة على القطاع المصرفي – البنك المركزي الأردني والتي تستمر على مدار يومين.

 

وقال المدير العام لشركة جو جلوبال، د. رياض جدال خلال جلسة الافتتاح التي جرت في برج فلسطين التجاري في مدينة رام الله، اليوم السبت، إن هذا التدريب جاء لتلبية متطلبات تعليمات سلطة النقد الفلسطينية بالخصوص مشيرا إلى أهمية التعاون و تبادل الخبرات ما بين المؤسسات المالية في الأردن وفلسطين في هذا المجال.

 

وأشار د. جدال إلى أهمية الاستفادة من التجربة الأردنية وخصوصا في ظل وجود الخبير الأردني الاستاذ ناجي في الأراضي الفلسطينية، الأمر الذي من شأنه رفع مستوى الأداء في القطاع المصرفي الفلسطيني بما يتوافق مع التشريعات والقوانين التي تحكم سير العمل المصرفي وفق أفضل الممارسات العالمية المتعارف عليها خاصة وأن البنك المركزي الاردني له تجربة رائدة في هذا المجال.

 

ورحب د. جدال "رجل إدارة المخاطر الأول في العالم الحائز على جائزة الاوسكار في إدارة المخاطر من بريطانيا بإسم فلسطين" بالخبير الأردني الاستاذ عدنان ناجي و كذلك بالحضور وممثلي مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية وهيئة سوق رأس المال ونقابة المحاسبين الفلسطينيين.

 

وتحدث د. جدال حول شركة جو جلوبال التي تاسست عام 2014 والتي تقدم أنظمة وبرامج متخصصة في إدارة المخاطر والاستشارات والتدريب بما يشمل المقاييس العالمية لمراقبة الجودة ISO الأمر الذي أهلها لتكون من المؤسسات الرائدة في هذا المجال على المستويين المحلي والإقليمي.