الإثنين  21 تشرين الأول 2019
LOGO

البنك الوطني يسلم الدفعة الأولى من أجهزة نت كتابي لقرى الأطفال SOS فلسطين

2019-06-13 09:36:11 AM
البنك الوطني يسلم الدفعة الأولى من أجهزة نت كتابي لقرى الأطفال  SOS فلسطين

 

الحدث الاقتصادي 

ضمن تبرعه الأسبوعي من خلال حساب توفير الأطفال خطوتي، قام البنك الوطني بتسليم الدفعة الأولى من اجهزة نت كتابي (PSD) لطلبة في المرحلة الأساسية من قرى الأطفال SOS فلسطين. وجرى التسليم بحضور   مديرة المالية والرقابة في قرى الأطفال SOS السيدة غادة حرزالله و طاقم برنامج قرية الأطفال SOS بيت لحم، بالاضافة الى مدير فرع بيت لحم رائد نصر الله ومديرة العلاقات العامة ريم عناني ومسؤول التسويق رامي سلامة من طرف البنك الوطني.

وتعليقا على ذلك، قالت عناني إن هذا التبرع يأتي ضمن السياسة التي ينتهجها البنك الوطني بربط المسؤولية الاجتماعية الخاصة به ببرامجه وبرسالة تتماشى مع الشريحة المستهدفة من البرنامج، مشيرة أنه من خلال حساب التوفير خطوتي يتبرع البنك الوطني اسبوعيا بجهاز حاسوب نت كتابي لطالب لدى قرى الأطفال مقابل كل حاسوب يتم السحب عليه كجائزة لطفل مدخر لديه. مؤكدة على ايمان البنك برسالة قرى الأطفال وان هذا التبرع سيساهم في تعزيز قدرات الطلبة من فاقدي الرعاية الأسرية وتطوير مهاراتهم التفاعلية في دراستهم. لافتة الى ان البنك الوطني يعتز بالشراكة مع منظمة عالمية مثل قرى الأطفال وينظر الى تعاون أوسع معهم في المستقبل القريب.

ومن ناحيتها أثنت حرزالله على دور البنك الوطني وبرنامجه ذو الجدوى الاجتماعية والتنموية على واقع الأطفال الفلسطينيين فاقدي الرعاية الأسرية في قرى الأطفال ، بحيث يضمن لهم امكانية مواكبة التقدم والتطور التكنولوجي في مجال التعليم مما يساهم في نماءهم الذاتي وبالتالي توفير مستقبل أفضل لهم.

وتجدر الإشارة، الى ان البنك الوطني وقرى الأطفالSOS  فلسطين كانا قد وقعا اتفاقية تعاون الشهر الماضي في رمضان بحضور رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية، ويمتد التعاون بين الطرفين ضمن برنامج خطوتي حتى نهاية العام الحالي.