الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

احتال على وزارة المالية الفلسطينية ب 7 مليون شيقل!

2019-06-24 11:37:20 AM
احتال على وزارة المالية الفلسطينية ب 7 مليون شيقل!
القبض على محتال

 

الحدث المحلي 

 قَبضَ مركز شرطة ضواحي القدس فجر اليوم الاثنين، على شخص نصب واحتال على وزارة المالية بمبلغ زاد عن 7مليون شيقل ولاذا بالفرار ونهب المال العام معتقدا أنه فوق القانون ولا يستطيع أحد إحضاره .

وفي تصريح صحفي له، قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، إنه يقع على عاتق الشرطة والأجهزة الأمنية مسؤولية تنفيذ المذكرات القضائية الصادرة عن المحاكم باختلاف أنواعها والنيابات العامة. مضيفا أن هذه واحدة من أهم المذكرات التي تم تنفيذها في الآونة الأخيرة لاعتبارين: الأول أن المال الذي حصل عليه هذا الشخص هو مال عام وحق من حقوق الشعب الفلسطيني استطاع الحصول عليه بطريقة النصب والاحتيال. والاعتبار الثاني، هو أن الشرطة قبضت عليه في منطقة ضواحي القدس وهي من المناطق التي تواجه الشرطة صعوبة بالغة في ملاحقة مرتكبي الجرائم باختلاف أنواعها بسبب عدم تواجدها بصورة دائمة ومنعها من تنفيذ مهمامها بحرية .

كما أكد ارزيقات على أن الشرطة لن تتوانى في تنفيذ المذكرات القضائية مهما بلغت قيمتها وفي اي مكان وتبذل جهدا كبيرا في متابعتها .

محذرا في نفس الوقت كل من صدر بحقهم مذكرات قضائية بضرورة تسوية أواضعهم القضائية من خلال التوجه للمحاكم والنيابات لانهاء ماعليهم من ديون أو قضايا اخرى .