الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نصر الله: قادرون على استهداف كل إسرائيل حتى إيلات وإعادتها للعصر الحجري

2019-07-12 10:16:59 PM
نصر الله: قادرون على استهداف كل إسرائيل حتى إيلات وإعادتها للعصر الحجري
حسن نصر الله- ارشيفية

 

الحدث العربي والدولي

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أن المقاومة اللبنانية تطورت خلال 13 عاما كما ونوعا وأن إسرائيل تسلم بذلك.

وقال نصر الله:"الردع القائم هو بين قوة شعبية ودولة تعتبر نفسها قوة عظمى في المنطقة وهذه المعادلة يعترف بها العدو بقادته ومسؤوليه وإعلامييه”.

و شدد نصر الله على أن "المقاومة قادرة على إعادة اسرائيل إلى العصر الحجري بتدمير هذه المنطقة التي هي تحت مرمى صواريخنا".

وأشار نصر الله إلى أنه "خلال 13 عاما المقاومة تطورت كما ونوعا وهذا ما يسلم به الإسرائيلي ويتحدث به، النمو في القدرة البشرية كان كبيرا جدا فالأعداد تضاعفت بشكل مضاعف وأيضا البناء من خلال الميدان لا سيما ما حصل في سوريا، بالإضافة إلى القوة الهجومية على مستوى المشاة المسلحة على مستوى عال ولديها التجربة والخبرة وتراكم التجربة، بالإضافة إلى تطور القوة والقدرة الصاروخية نوعا وكما لاسيما الصواريخ الدقيقة والمسيرات من الطائرات".

وأضاف الأمين العام "وأيضا في بقية المجالات هناك تطور على الصعيد المعلوماتي وغيرها من الأسلحة بالإضافة إلى أننا نريد أن نترك ونخبئ شيئا للعدو"، وأكد أن "العدو اليوم يخشى المقاومة أكثر من أي وقت مضى".

وحول الصواريخ المضادة للطيران، قال نصر الله: "هناك من يقول إننا نملك صواريخ مضادة للطائرات وآخرون يقولون إننا لا نمتلكها.. في النهاية نحن نتبع سياسة الغموض البناء بخصوص هذا الملف".