الإثنين  14 تشرين الأول 2019
LOGO

مانشستر يونايتد يحدد موقفه النهائي من ساشنيز

2019-10-07 08:58:13 PM
مانشستر يونايتد يحدد موقفه النهائي من ساشنيز
أليكسيس سانشيز

 

الحدث الرياضي

كشف مصدر داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن آخر المستجدات بشأن مستقبل العلاقة بين التشيلي أليكسيس سانشيز وإدارة الشياطين الحمر.

وأعير سانشيز مطلع الموسم الجاري لإنتر ميلان الإيطالي بعقد لعام واحد، غير مشروط بالشراء النهائي الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإنه لا نية لدى مانشستر يونايتد للإبقاء على سانشيز بعد نهاية إعارته لإنتر، مؤكدة، على لسان المصدر، أن إدارة النادي الأحمر مستعدة للتخلي عن المهاجم التشيلي بمبلغ لن يقل عن 25 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة: "إدارة يونايتد لا ترى بأي حال من الأحوال أي فرصة لعودة سانشيز بغض النظر عن مدى نجاح إعارته مع إنتر، إذ تتطلع لتوفير حوالي 50 مليون جنيه إسترليني من وراء بيعه نظرًا لكونه يحصل على راتب أسبوعي بقيمة 505 ألف جنيه إسترليني، في عقده الذي يتبقى فيه 3 سنوات".

وقال مصدر داخل النادي للصحيفة: "الخطة تتمثل في استرداد بعض الأموال، لتعويض ما تم دفعه، وتوفير المتبقي في عقده".

وأضاف: "نأمل أن يكون موسمه جيدا في إنتر، ونريد أن يرحل الصيف المقبل سواء للنادي الإيطالي أو لغيره، ولدينا تقييم جيد له، لأنه ما يزال قادرا على الاستمرار في الملاعب لسنوات عدة ويملك سمعة قوية".

ولا يتضمن عقد الإعارة المبرم بين إدارتي إنتر ويونايتد، شرطا للشراء النهائي لخدمات سانشيز، لكن هناك اتفاق بين الطرفين على تجديد المفاوضات بشأن إتمام الصفقة، الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن الناديين يقتسمان دفع راتب سانشيز الأسبوعي خلال الإعارة، في ظل العلاقة الجيدة بينهما أخيرا، والتي أسفرت أيضا عن تعاقد النيراتزوري الصيف الماضي مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم يونايتد السابق.