الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس: انخفاض على درجة الحرارة

طقس فلسطين

2019-10-17 05:21:57 AM
الطقس: انخفاض على درجة الحرارة
يافا

 

الحدث الفلسطيني - الطقس والحالة الجوية في فلسطين

في يوم الخميس، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً خصوصاً في المناطق المنخفضة نهاراً، وتكون هناك فرصة ضعيفة ومحدودة لهطول زخات محلية في بعض المناطق، ومع ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة نسبياً بوجه عام خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل الى شمالية وشمالية شرقية أحياناً مع طقس بارد نسبياً في القمم العالية.

في يوم الجمعة، سنلحظ انخفاضاً آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء خريفية معتدلة بوجه عام نهاراً في معظم المناطق بحيث تصل درجات الحرارة إلى منتصف العشرينيات في الجبال وإلى نهايتها في بقية المناطق، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة نسبياً بوجه عام ومائلة للبرودة في الجبال.

في يوم السبت، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء خريفية معتدلة نهاراً في معظم المناطق ، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة في كافة المناطق وخصوصاً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في يوم الأحد، يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

- القدس: 28

- رام الله والبيرة: 27

- نابلس: 32

- جنين: 32

- طوباس: 32

- الخليل: 27

- أريحا: 37

- بيت لحم: 28

- طولكرم: 30

- قلقيلية: 30

- سلفيت: 28

- غزة: 29

خانيونس:29

- رفح: 30