الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشعبية تدعو إلى الاشتباك المفتوح مع الاحتلال الإسرائيلي

2019-11-12 08:39:24 AM
الشعبية تدعو إلى الاشتباك المفتوح مع الاحتلال الإسرائيلي
كتائب أبو علي مصطفى

 

 الحدث الفلسطيني 

 دعت الجهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، إلى الاشتباك المفتوح مع الاحتلال الإسرائيلي في جميع مواقع التماس.

ونعت في تصريح لها، الشهيد بهاء أبو العطا القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والذي اغتالته إسرائيل فجر اليوم في منزله بحي الشجاعية شرق مدينة غزة .

وفيما يلي نص البيان

تصريح صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الشعبية تنعى القائد أبو العطا وتدعو إلى انتفاضة غضب شاملة في مواجهة الاحتلال والعدوان

تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جماهير شعبنا أحد أبرز قادة سرايا القدس في قطاع غزة بهاء أبو العطا " أبو سليم" وزوجته، اللذين استشهدا في جريمة اغتيال صهيونية فجر اليوم الثلاثاء شرقي قطاع غزة.

وتتوجه الجبهة إلى الأخوة في حركة الجهاد الإسلامي وفي مقدمتهم الأمين العام الأخ زياد النخالة وآل أبو العطا بخالص العزاء باستشهاد هذا القائد الكبير.

إن العدو الصهيوني يتحمّل المسئولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة وما يترتب عليها، والمقاومة بكافة الأذرع العسكرية لن تتوانى في الرد على جريمة الاغتيال والتصدي للعدوان.

ندعو جماهير شعبنا في الوطن والشتات إلى انتفاضة غضب عارمة وشاملة ضد الجرائم الصهيونية في القطاع، وتأكيداً على خيار المقاومة، ونخص أبناء شعبنا في الضفة المحتلة الذي يقع على عاتقهم الآن الاشتباك المفتوح مع الاحتلال في جميع مواقع التماس.

نعاهد الشهداء على أن تبقى دمائهم الطاهرة نبراساً للسير على درب المقاومة والتحرير، حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال وإقامة دولة فلسطين على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.

المجد للشهداء... وإننا حتماً لمنتصرون

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

قطاع غزة

12-11-2019