الأربعاء  29 كانون الثاني 2020
LOGO

فالفيردي يفسر سبب غياب ميسي عن قمة إنتر وبرشلونة

2019-12-10 09:53:47 AM
فالفيردي يفسر سبب غياب ميسي عن قمة إنتر وبرشلونة
ليونيل ميسي

 

 الحدث الرياضي 

 كشف المدير الفني لنادي برشلونة إرنيستو فالفيردي عن سبب غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن مواجهة الثلاثاء، التي سيحل خلالها البلو غرانا ضيفا على ملعب “جوسيبي مياتزا”، لمواجهة متصدر الدوري الإيطالي إنتر في ختام دوري مجموعات أبطال أوروبا.

وتفاجأ عشاق النادي الكاتالوني بخروج البرغوث من القائمة التي ستخوض صدام النيراتزوري، وذلك دون الكشف عن سبب إراحته، لكن سريعا تعمد المدرب غلق باب التكهنات، بتوضيح السبب في حديثه الروتيني مع الصحافيين قبل 24 ساعة من زيارة التحفة المعمارية الإيطالية.

وفي هذا الصدد، قال مدرب بلباو السابق “الأمور الخاصة تبقى خاصة، والمدرب يبقى دائما وأبدا صاحب القرار المناسب بالنسبة لفريقه، وتعلمون أننا خضنا مباريات متتالية في فترة قصيرة، ومع استمرار ضغط المباريات، قررت إراحته في النادي”.

ومن الواضح أن المدرب الباسكي أراد الحفاظ على لياقة هداف البرسا والليغا التاريخي، ليكون في أفضل حالاته قبل استضافة العدو الأزلي ريال مدريد في الثامن عشر من الشهر الجاري على ملعب “كامب نو”، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة العاشرة لليغا.

تجدر الإشارة إلى أن بطل إسبانيا في آخر عامين، سيتعامل مع مباراة الغد على أنها تحصيل حاصل، بعد ضمان صدارة المجموعة الخامسة، بالوصول للنقطة الحادية عشر، بفارق خمس نقاط عن إنتر ومثلهما عن بوروسيا دورتموند، الذي سيواجه سلافيا براغ التشيكي في نفس توقيت موقعة ميلانو.