الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حالة الطقس اليوم الأحد والأيام القادمة

حالة الطقس: أجواء باردة وغائمة جزئيا وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار

2019-12-15 09:05:14 AM
حالة الطقس اليوم الأحد والأيام القادمة
طقس فلسطين

 

 

 الحدث- طقس فلسطين 

 تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئياً الى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو بارداً نسبياً الى بارد، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية  خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائما جزئياً الى غائم، وباردا، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة بأن يكون الجو بعد غد الثلاثاء غائما جزئياً الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو بارداً نسبياً الى بارد، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء المقبل يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية.