السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كهرباء القدس تزود عدد من مشافي بيت لحم بمولدات كهربائية

2020-01-12 07:14:12 PM
كهرباء القدس تزود عدد من مشافي بيت لحم بمولدات كهربائية
شركة كهرباء محافظة القدس

 

الحدث المحلي

قامت شركة كهرباء محافظة القدس بتزويد مشافي بيت جالا الحكومي "الحسين"، وبيت لحم للأمراض العقلية، والجمعية العربية، والمستشفى الفرنسي، في محافظة بيت لحم بأربعة مولدات كهربائية بقوة 1000 أمبير، وذلك حرصاً على حياة المرضى وتأمين استمرار عملها في حال استمرت كهرباء إسرائيل بقطع التيار الكهربائي عن المحافظة.

وقال المهندس جواد أبو زر مدير كهرباء القدس في بيت لحم إن كهرباء القدس اتخذت هذه الخطوة حفاظاً على حياة المرضى وتأمين استمرار التيار الكهربائي للمشافي في مدينة بيت لحم، مع مواصلة كهرباء إسرائيل ممارسة سياسة العقاب الجماعي بحق أبناء شعبنا.

وأضاف أبو زر أننا نحاول قدر الإمكان تجنيب المؤسسات الحيوية انقطاع التيار الكهربائي، لا سيما المستشفيات، وخاصة وأن شركة الكهرباء الإسرائيلية لا تأبه عند قطعها للتيار الكهربائي للمرضى والمشافي. وأوضح أبو زر أن قيام كهرباء إسرائيل بتقليص الطاقة الكهربائية عن مناطق امتياز الشركة، بهدف تحويل الطاقة إلى المناطق الإسرائيلية لتخفيف الأحمال على شبكاتها.

من جهته ثمن المدير الاداري في مستشفى الحسين الدكتور محمد ذويب هذه اللفتة الكريمة من قبل شركة كهرباء محافظة القدس، لتزويد المراكز الصحة بالمولدات الكهربائية في حال انقطاع التيار الكهربائي، لتفادي مشاكل انقطاع التيار الكهربائي.