السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ورطة جديدة لزيدان قبل ديربي مدريد

2020-01-28 10:45:02 AM
ورطة جديدة لزيدان قبل ديربي مدريد
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

 

 الحدث الرياضي 

 تلقى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أنباء مزعجة بانضمام الصغير البرازيلي رودريغو غوس، لقائمة المصابين قبل زيارة ملعب “لا روماريدا”، لمواجهة ريال سرقسطة في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، والمقرر لها مساء الأربعاء.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن صاحب الـ18 عاما تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته أمام بلد الوليد، في سهرة الأحد، التي حسمها النادي الميرينغي بشق الأنفس بهدف نظيف سجله ناتشو قبل إطلاق صافرة النهاية بربع ساعة، وعلى إثرها سيرافق الويلزي غاريث بيل والبلجيكي إدين هازارد، خارج القائمة المسافرة إلى مقاطعة سرقطة.

وأشار التقرير إلى أن سبب استبدال اليافع البرازيلي بزميله الصربي لوكا يوفيتش في الشوط الثاني أمام بلد الوليد، تلك الإصابة التي ينتظر الكشف عن تفاصيلها، بعد ظهور نتائج الفحص الطبي، الذي خضع له في مقر النادي قبل تدريبات الإثنين.

ووصف المصدر إصابة رودريغيو، بالورطة الثالثة لزيدان، على اعتبار أنه كان يخطط للدفع برودريغو في التشكيلة الأساسية لاختبار الكأس، منها لإراحة هداف الفريق كريم بنزيما قبل استضافة أتلتيكو مدريد في ديربي الجولة الـ22 لليغا، وأيضا للتغلب على أزمة النقص العددي الحاد في الهجوم، بعد انتكاسة غاريث بيل الأخيرة بجانب تأخر عودة إدين هازارد.

وفي الختام، رجح التقرير استمرار غياب هازارد في مباراتي الأربعاء والسبت، لمنحه الوقت الكافي لاستعادة كامل لياقته البدنية، قبل الدفع به مرة أخرى للمرة الأولى بعد ابتعاده عن الملاعب شهرين حتى الآن، مع تلميحات بأن بيل ما زال يسابق الزمن للتخلص من إصابته قبل ديربي مدريد، فيما لا يزال موقف رودريغو غامضا، لعدم الكشف عن تفاصيل الإصابة أو فترة غيابه المتوقعة.

وسيخوض الريال مباراة ديربي السبت وهو في صدارة الليغا برصيد 46 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن برشلونة، الذي سيختتم نفس الجولة باستضافة ليفانتي مساء الأحد على ملعب “كامب نو”.