الأربعاء  08 نيسان 2020
LOGO

"فدائي" الشباب يفتتح مشواره بكأس العرب

2020-02-18 09:50:42 AM
منتخب فلسطين للشباب "الفدائي"

 

  الحدث الرياضي 

 افتتح منتخب فلسطين للشباب اليوم مشواره في بطولة كأس العرب 2020 بمواجهة منتخب السعودية صاحب الضيافة، في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأجرى المنتخب مران الأخير أمس الاثنين في نفس توقيت المباراة لإتمام جاهزيته قبل مواجهة المنتخب السعودي الذي يضم مجموعة من اللاعبين البارزين، فيما سيعاني منتخب فلسطين من النقص العددي في هذه المباراة بسبب عدم مقدرة لاعبي غزة من السفر إلى السعودية ووصول بقية اللاعبين من الضفة مساء أمس إلى السعودية.

وقال لؤي الصالحي مدرب المنتخب إن قرعة البطولة وضعت المنتخب الفلسطيني في مجموعة قوية، لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل خاصة وأن منتخب الشباب يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الذين ظهروا في تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة في عُمان قبل شهرين.

وأكد الصالحي على ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وتقديم لقاء يليق بمدى التطور التي وصلت له الكرة الفلسطينية خلال السنوات الأخيرة.

وكان الصالحي استدعى ثمانية لاعبين للمنتخب من الضفة الغربية بعد تعذر سفر ثمانية لاعبين من غزة إلى السعودية بعد المحاولات التي جرت على مدار الأيام الماضية.

 "فلسطين الآن"