الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سرايا القدس تنعى الشهيد "الناعم" والجهاد تتوعد بالثأر (فيديو)

2020-02-23 11:50:06 AM
سرايا القدس تنعى الشهيد
شرق خانيونس

 

 الحدث الفلسطيني 

نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الشهيد محمد علي الناعم (27 عاماً)، والذي ارتقى صباح اليوم الأحد، في جريمة إسرائيلية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس في بيان لها، إن الشهيد هو أحد عناصرها في لواء خان يونس. 

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان لها، إنها "لن تسمح لهذا الاحتلال أن يتعامل معنا مثلما يتعامل مع بعض العواصم العربية".

وأكدت على أن الأيدي القابضة على الزناد ستثأر لدماء الشهداء كما ثأرت وردت قبل ذلك بقصف تل أبيب.

وأضافت: "نحذر من تقديم أي مبررات لشن عدوان على قطاع غزة ونأخذ ذلك على محمل الجد وتهديدات العدو لن تنجح في ثني المقاومة عن مشروعها".

وأشارت إلى أن اليد التي امتدت على أبناء الشعب الفلسطيني ستقطعها كما قطعتها سرايا القدس والمقاومة سابقا ولن نتخلى عن الشعب الفلسطيني في يوم من الأيام.

وندد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم، بالجريمة الإسرائيلية الوحشية التي اقترفها صباح اليوم، من خلال التنكيل بجثمان أحد الشهداء بعد إصابته شرق خانيونس، مؤكداً أن اليد التي امتدت على أبناء وأطفال شعبنا ستقطع كما قطعتها سرايا القدس والمقاومة سابقاً ولن نتخلى عن شعبنا في يوم من الأيام.

وقال البريم في تصريح له، إن جريمة خانيونس وحشية يقشعر لها الأبدان، وأن الأيادي القابضة على الزناد ستثأر لدماء الشهداء. وأضاف، أن الاحتلال صفته الدائمة متعطش بالدماء وموسوم بالإرهاب والوحشية منذ عام 48 عبر القتل الجماعي.

وحذر البريم من تقديم أي مبررات لشن عدوان على قطاع غزة، موضحاً أن المقاومة تأخذ ذلك على محمل الجد، وتهديدات العدو لن تنجح في ثني المقاومة عن مشروعها. وشدد على أن خط المقاومة سيتطور ويمضي وسيجد الاحتلال مقاومة موحدة بأسها شديد تدشنت بالدماء والعطاء.