الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سيتين محاصر بالإصابات ويخشى تأثير كورونا على مواجهة نابولي

2020-03-07 10:18:34 AM
سيتين محاصر بالإصابات ويخشى تأثير كورونا على مواجهة نابولي
سيتين- أرشيفية

الحدث الرياضي

اتفق كيكي سيتين مدرب برشلونة مع نظيره في ليفربول يورغن كلوب في التأكيد على أن مدربي كرة القدم يجب ألا يدلوا بآراء تتعلق بتأثير فيروس كورونا.

ونال كلوب إشادة واسعة بعد أن تعجب من توقعات مشاركة الذين لا يتمتعون بخلفية طبية في الحديث عن الأزمة الصحية التي حصدت أرواح أكثر من 3300 شخص، وتسببت في تأجيل منافسات رياضية كبرى أو إقامتها بدون جمهور.

وقال سيتين في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "أعتقد أنه أعطى إجابة رائعة. في الواقع خصصت حياتي لكرة القدم وكذلك كلوب، ولا أعرف قيمة رأيي عندما لا أعرف أي شيء عن الوضع".

وأضاف "هناك الكثير من المختصين يمكنهم التحدث عن الأمر إذا أراد الناس معرفة كل شيء، لكنني لا أفهم هذه الأسئلة".

ويستضيف فالنسيا منافسه أتلانتا بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بدون جماهير، كما يلعب خيتافي ضد إنتر ميلان مرتين في غياب الجمهور، في حين لم يتأثر برشلونة بعد بالفيروس.

وحتى الآن ستقام مباراة برشلونة ضد نابولي في إياب دور 16 بدوري الأبطال في موعدها، وقال سيتين إنه يتمنى اللقاء في ملعب ممتلئ بالجماهير لكنه سيتقبل قرار السلطات.

وتابع "لعبت مرة في ملعب بدون جمهور، وكان الأمر محزنا لأن الحافز الذي تناله من الجمهور مهم جدا لكننا يجب أن نستمع لما تقوله السلطات".

وسيلعب برشلونة ضد ضيفه ريال سوسيداد غدا السبت في أول مباراة له منذ خسارة القمة أمام ريال مدريد صفر-2 الأحد الماضي ليفقد صدارة الدوري الإسباني.

ويجب على سيتين التعامل مع غياب لاعب الوسط أرتور ميلو لإصابته في الكاحل، لينضم إلى عثمان ديمبلي ولويس سواريز وسيرجي روبرتو المستبعدين من مواجهة سوسيداد.