الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

زيدان يراقب بديل يوفيتش في البريميرليغ

2020-03-23 10:12:36 AM
زيدان يراقب بديل يوفيتش في البريميرليغ
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

 

 الحدث الرياضي 

كشفت مصادر مقربة من ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يتابع عن كثب مهاجم ولفرهامبتون راؤول خيمينيز، باعتباره الخيار النموذجي، بعد طرد الصربي لوكا يوفيتش أو إرساله لأحد أندية الدوري الإسباني على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

من جانبها، نقلت صحيفة “آس” عن أحد المصادر، أن زيزو أخبر الرئيس فلورنتينو بيريز، برغبته في ضم المهاجم المكسيكي، ليحسن من جودة خط الهجوم، بعد فشل القادم من آينتراخت فرانكفورت في التعبير عن نفسه، بالاكتفاء بتسجيل هدفين في 24 مباراة.

وأوضح التقرير أن أرقام مهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق مع ذئاب البريميرليغ، تعكس موهبته وكفاءته كمهاجم يملك من المقاومات ما يكفي للانتقال لمستوى أعلى من ولفرهامبتون، بتوقيعه على 39 هدفا في أقل من موسمين، منذ قدومه من بنفيكا في صفقة قياسية، تخطت حاجز الـ35 مليون جنيه إسترليني.

وأشار المصدر إلى أن ضم مواطن أسطورة الريال هوغو سانشيز، سيرفع هرمون “الأدرينالين” لدى الفرنسي كريم بنزيما، على اعتبار أن الوافد المحتمل سيهدد مكانه في التشكيلة الأساسية، إذا لم يتخلص من صداع تذبذب مستواه وابتعاده عن الأهداف لفترات طويلة، كما توقفت على مدار فبراير / شباط الماضي.

ولفتت الصحيفة إلى أنه استنادا لموقع “ترانسفير ماركت”، فسوف تتكبد الخزينة المدريدية حوالي 50 مليون يورو لإطلاق سراحه من ملعب “مولينو”، أو أكثر بقليل، إذا طلبت إدارة ولفرهامبتون بعض الامتيازات على ما سيقدمه الدولي المكسيكي في المستقبل بالقميص الملكي الأبيض، ما يعني أن سعره لن يزيد عن يوفيتش، الذي كلف النادي 62 مليون من نفس العملة لضمه من ناديه الألماني السابق.

وتضاعفت الأنباء حول مستقبل الشاب الصربي مع الريال أكثر من أي وقت مضى، وهذه المرة ليس لفقر أرقامه أو تواضع مستواه، بل لتصرفه المثير للجدل، بكسر الحجر الصحفي المفروض على كل لاعبي وموظفي النادي، لاحتواء تفشي كورونا، ومن سوء طالعه، أن خطته السرية لم تكتمل بعد تعليق السفر.