السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مشكلة كبيرة تواجه زيدان لاستكمال خطة ريال مدريد

2020-05-31 10:55:17 AM
مشكلة كبيرة تواجه زيدان لاستكمال خطة ريال مدريد
زيدان

 

 الحدث الرياضي

 كشفت مصادر صحافية إسبانية، أن نجوم ريال مدريد الكبار، يعارضون بشدة، مخطط المدرب زين الدين زيدان مع مجلس إدارة النادي، لتقليل معدل أعمار الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بتمسكهم بالبقاء في “سانتياغو بيرنابيو” حتى نهاية عقودهم الممتدة لعام وعامين إضافيين.

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية، أن المدرب الفرنسي اتفق مع الإدارة على ضرورة التخلص من لاعبين أو ثلاثة ممن تخطوا حاجز الـ30 عاما، ليس فقط لتقليل ميزانية الأجور الباهظة، بل أيضا لإفساح المجال أمام عودة المعارين المواهب الشابة، لاستكمال الخطة المتفق عليها، بتقليل معدل أعمار اللاعبين، دون صرف مبالغ طائلة لشراء صفقات جديدة.

وأفاد التقرير، أن خطة زيدان وإدارة النادي تقتضي بإعادة ما لا يقل عن أربعة لاعبين من المعارين هذا الموسم، والإشارة إلى أشرف حكيمي، سيرجيو ريغيليون، مارتن أوديغارد وتاكيفوسا كوبو، في المقابل يتم التخلص من مارسيلو، غاريث بيل، لوكا مودريتش والمدافع ناتشو.

وأوضح المصدر، أن جُل الكبار يقفون حجر عثرة أمام خطة المدرب والنادي، في مقدمتهم المنبوذ الويلزي، المتمسك بالبقاء حتى آخر يوم في عقده -30 يونيو / حزيران 2022-، ونفس الأمر بالنسبة لزميله البرازيلي مارسيلو، هو الآخر يرفض فكرة الرحيل قبل حلول موعد انتهاء عقده في نفس التوقيت.

ولا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لأفضل لاعب في العالم 2018، هو الآخر يساوم الإدارة، بين البقاء لنهاية عقده الممتد لمنتصف العام القادم، أو السماح له بالرحيل مقابل سعر رمزي، فقط المدافع الإسباني المتعدد الاستخدام، قد يقبل فكرة الرحيل، لكثرة العروض المتاحة لديه، وأيضا لصعوبة حصوله على دقائق أكثر مع زيزو، بتراجعه إلى الخيار الرابع بعد سيرخيو راموس، رافاييل فاران وإيدير ميليتاو.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن الحارس الفرنسي ألفونسو أريولا، سيعود إلى بارس سان جيرمان بمجرد انتهاء فترة إعارته، ليترك مهمة الحارس الثاني للأوكراني أندريه لونين، على أمل أن يجد النادي حلا للتخلص من الكبار وإعادة المعارين بشكل ودي.