الأربعاء  15 تموز 2020
LOGO

البنك العربي يتيح لمعتمديه استبدال "نقاط العربي" للتسوق لدى موقع لقطة.كوم

2020-06-06 11:19:33 AM
البنك العربي يتيح لمعتمديه استبدال
البنك العربي يتيح لمعتمديه استبدال "نقاط العربي" للتسوق لدى موقع لقطة.كوم

الحدث الاقتصادي

أطلق البنك العربي حملة جديدة لمعتمديه، تمكنهم من استبدال نقاط بطاقاتهم الائتمانية ضمن برنامج "نقاط العربي" للتسوق من موقع لقطة La2ta.com.

وتشمل هذه الحملة المميزة أيضا الدخول بالسحب على 10 اجهزة تلفاز LG 55” لعشرة فائزين يتم السحب عليها خلال اسبوعين من نهاية الحملة. إضافة إلى منح معتمدي البنك العربي خاصية التقسيط بدون فوائد لمدة 3 شهور ضمن برنامج "التسديد المريح" لمشترياتهم من موقع لقطة التي تزيد قيمتها عن 150 دولار، وكذلك منحهم نسبة خصم 5% من قيمة المشتريات من الموقع باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد مروان صقر مدير الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - فلسطين، "بإطلاق هذه الحملة التي ستستمر لنهاية شهر تموز 2020 بالتعاون مع موقع لقطة.كوم، فإننا نخص معتمدينا ونميزهم بالاستفادة من عروض حصريه لاستبدال نقاطهم المجمعة من خلال برنامج "نقاط العربي" للشراء من موقع لقطة والدفع باستخدام البطاقات الائتمانية عبر صفحة خاصة للبنك العربي la2ta.com/arabbank." 

وبين صقر أن عملية استبدال النقاط تتم للمنتجات المشار إليها بنجمة ذهبية على الموقع وذلك بإدخال رقم القسيمة بالمبلغ المطلوب والتي يتم الحصول عليها من خلال الاتصال بمركز خدمة المعتمدين على الارقام الخاصة به. علما بأن قيمة القسائم التي يمكن للمعتمد الحصول عليها هي 30 دولار، 70 دولار، 160 دولار او 255 دولار وذلك بما يتناسب مع رصيد النقاط الخاصة بحساب المعتمد لدى البنك العربي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج "نقاط العربي" الذي يمكنهم من تجميع النقاط على العديد من معاملاتهم المصرفية واستبدال هذه النقاط بالنقد او بقسائم شرائية مجانية من مجموعة واسعة من المحلات، هذا إلى جانب خدمة التقسيط المريح التي تتيح لهم تقسيط قيمة مشترياتهم لتخفيف الأعباء المالية المترتبة عليهم. كما يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية الوصول إلى حسابات بطاقاتهم بمنتهى السهولة والامان وفي أي وقت عبر تطبيق "عربي موبايل" للهواتف الذكية والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين".