الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

وفد وزاري فلسطيني يعقد سلسلة اجتماعات بالخليل لمتابعة وضعها الصحي

2020-07-05 04:58:45 PM
وفد وزاري فلسطيني يعقد سلسلة اجتماعات بالخليل لمتابعة وضعها الصحي
الخليل

 

 الحدث الفلسطيني 

 عقد الوفد الوزاري في مدينة الخليل اليوم الأحد، سلسلة اجتماعات لمتابعة الوضع الصحي فيها وتقديم تقرير شامل لمجلس الوزراء غدًا.

ويتكون الوفد من خمسة وزراء، وهم: "وزيرة الصحة مي الكيلة، وزير الاقتصاد خالد العسيلي، وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، وزير العدل محمد الشلالدة، وزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات اسحاق سدر".

والتقى وزير الحكم المحلي، في مقر بلدية الخليل، عددًا من رؤساء البلديات (الخليل، دورا، يطا، حلحول والظاهرية)، للاطلاع على احتياجاتها الملحة في ظل جائحة "كورونا".

وشدد المجتمعون على ضرورة استمرار تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، وديمومة عمل المشاريع على الأرض من شوارع وبنية تحتية في كافة المدن.

وفي وقت سابق، قال رئيس الوزراء محمد اشتية، إن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بمحافظة الخليل التي سجلت فيها أعلى إصابات بفيروس كورونا، والحفاظ على وضع صحي مستقر فيها أولوية لنا، مردفًا أن مجلس الوزراء سيبحث توصيات اللجنة الوزارية، وسيدرس كافة المقترحات لرفع قدرة القطاع الصحي في المحافظة لتمكينه من السيطرة على الوباء.

وأشار إلى أن التزايد الحاصل في الإصابات المسجلة بالخليل مقلق، ويتطلب تعاونا وتكاملا في الجهود ما بين جميع الأطراف الرسمية والشعبية، داعيً إلى مزيد من الالتزام بالإجراءات الصحية التي من شأنها تمكين الطواقم من السيطرة على الوباء وتخفيف حدة تفشيه.