السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة تغلق 56 محلاً تجارياً و تحتجز 11 مركبة لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في قلقيلية

2020-07-07 11:45:21 AM
الشرطة تغلق 56 محلاً تجارياً و تحتجز 11 مركبة لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في قلقيلية
محلات تجارية مغلقة

 

 الحدث الفلسطيني 

 أغلقت الشرطة اليوم 56 محلا تجاريا وضبطت 11 مركبة و ذلك لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، انه خلال قيام دوريات الشرطة بعمل جولات تفقدية في المدينة وريف المحافظة و عبر الحواجز التي تهدف لمنع حركة وتنقل المواطنين في المدينة، تنفيذاً لقانون الطوارئ وعدم خروج المواطنين من منازلهم إلا في حالات الضرورة ، فقد تم إغلاق 56 محل تجاري و احتجزت 11 مركبة خلال تحرك سائقيها في الشارع بدون أي مبرر ومخالفتهم لحالة الطوارئ والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة. مضيفا انه تم حجز هذه المركبات إداريا و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق سائقيها أصولا حسب قانون الطوارئ.

كما واصل ضباط مركز الشرطة المتنقل و العلاقات العامة و التوجيه السياسي و المعنوي جولاتهم الميدانية على المحال التجارية المسموح العمل بها، لمتابعة التزامها بالبروتوكول الصحي و استخدام كافة وسائل السلامة الصحية و الوقائية من فايروس كورونا.

و في السياق نفسه دعا العقيد نهاد ربايعه مدير شرطة محافظة قلقيلية المواطنين الالتزام بمنازلهم وعدم الخروج في فترة الإغلاق التي جاءت بناء على قرار من الحكومة الفلسطينية إلا في حالات الضرورة القصوى من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة أطفالهم والحد من خطر انتشار فيروس كورونا.