الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ3 جرائم

2020-07-09 10:15:31 AM
الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ3 جرائم
الشرطة

 

 الحدث لايت 

 أفادت النيابة العامة في دبي، بأن عاطلا آسيويا انتقم من خطيبته السابقة بفضحها وتشويه سمعتها بنشر صورا شخصية لها على شبكات التواصل مع رقم هاتفيها معلنا أنها منحرفة أخلاقيا.

وذكرت النيابة أن "المتهم برر فعلته بسبب تخليها عنه لترتبط بشخص آخر خليجي، بعد أن أنفق عليها أكثر من مليون درهم خلال فترة الخطبة".

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب جناية "التهديد وإفشاء أمور خاصة بالشرف"، و"الاعتداء على خصوصية شخص بواسطة الشبكة المعلوماتية"، و"السب والقذف".

وقال المتهم، إنه "كانت تربطه بالمجني عليها خطبة استمرت 7 سنوات، إذ تعرف عليها عبر الفيسبوك، وتطورت المعرفة إلى علاقة عاطفية، ثم تقدم لخطبتها رسميا، وخلال فترة الخطبة أنفق عليها أكثر من مليون درهم شملت مجوهرات وسيارة لكزس، وتكفل بجميع مصاريفها، لكنه اكتشف أنها كانت تخدعه بغرض استغلاله وسلب أمواله، ولا يهمها إلا المال فقط".

وأضاف، أنه "جنّ جنونه حين علم أنها تزوجت وحملت من شخص خليجي، فأنشأ حسابا وهميا باسمها على شبكتي (إنستغرام) و(فيسبوك)، ونشر صورا خاصة بهما خلال فترة الخطوبة، إضافة إلى صور أخرى لها ولأسرتها".

وأشار، إلى أنها تواصلت معه بعدما علمت بفعلته، فسبها وهددها، وطالبها بإعادة الذهب الذي اشتراه لها وأمواله وإلا سيفضحها أمام زوجها.

وأوضح أنه احتفظ للمجني عليها بخمسة آلاف صورة لهما، إضافة إلى محادثات شخصية، وعُثر على ذلك المحتوى في أجهزة حاسب ضبطت معه.

من جهتها، قالت المجني عليها، إنها "كانت مخطوبة للمتهم، وكان يتهرب ويماطل كلما اقترب موعد الزواج، ما دفعها إلى فسخ خطبتها منه".