الإثنين  03 آب 2020
LOGO

سواريز يكشف .. لماذا خسر برشلونة لقب الليغا هذا الموسم؟

2020-07-15 01:37:17 AM
سواريز يكشف .. لماذا خسر برشلونة لقب الليغا هذا الموسم؟
مهاجم برشلونة لويس سواريز

 

 الحدث الرياضي

 رفع مهاجم برشلونة لويس سواريز الراية البيضاء، باعتراف لا لبس فيه، بأن التفكير في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، بات أمرا مستحيلا، وذلك في مقابلة حصرية مع صحيفة “سبورت” الكاتالونية، قبل 48 ساعة من الجولة الفاصلة على اللقب.

وسيكون البلو غرانا على موعد مع نزهة كروية أمام أوساسونا مساء الخميس، وفي نفس التوقيت، سيلتقي الغريم الأزلي ريال مدريد بغواصات فياريال على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، لحسم اللقب بشكل رسمي قبل خوض الجولة الختامية.

وقال المهاجم الأوروغوياني للصحيفة المقربة من النادي “من الواضح أن فوز ريال مدريد على غرناطة قد قضى على فرصنا في الفوز بالدوري الإسباني، ولنكون صادقين، دعونا نعترف أن الفوز بالليغا أصبح أمرا مستحيلا، بالنسبة لي، أعتقد أن تعادلنا مع إشبيلية جعل الأمر معقدا، وبعدها فقدنا فرصتنا الأخيرة أمام سيلتا فيغو”.

وفيما يخص تأثير قرارات حكام الفيديو على مصير الليغا، لاعتقاد كثير من مشجعي النادي، بأن تقنية الفيديو ساعدت الميرينغي في الاقتراب من لقب الليغا الـ34 في تاريخه، قال “كما قلت. ريال مدريد حسم اللقب بشكل كبير، وينبغي علينا الآن الحفاظ على هيبة النادي بالتركيز على دوري الأبطال، ولا أعتقد أننا خسرنا اللقب بسبب الفيديو”.

وختم “نحن من فرطنا في الصدارة، وبدلا من البحث عن أعذار وحجج تتعلق بالفيديو، علينا أولا أن ننتقد أنفسنا، لاوتارو مارتينيز؟ لا شك أبدا أنه مهاجم عالمي وقد أثبت ذلك مع إنتر، وإذا وقع معه برشلونة، فسوف نساعده ليتكيف مع النادي ويقدم أفضل ما لديه”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتاج إما للفوز على فياريال أو التعادل معه ومع ليغانيس في جولة الختام، ليتوج بشكل رسمي بالدوري الإسباني، وذلك لانفراده بالصدارة برصيد 83 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الوصيف برشلونة.