الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مجموعة هيونداي موتور تنتج مجموعة من مقاطع الفيديو لشرح قيمة وأهمية استخدام الهيدروجين

كطاقة مستقبلية وصديقة للبيئة؛

2020-07-15 11:40:29 AM
مجموعة هيونداي موتور تنتج مجموعة من مقاطع الفيديو لشرح قيمة وأهمية استخدام الهيدروجين
شركة مجموعة هيونداي

 

 الحدث الاقتصادي 

 أصدرت مجموعة هيونداي موتورز سلسلة من مقاطع فيديو جديدة تشرح قيمة ومستقبل استخدام الهيدروجين كوقود للمركبات، وذلك كجزء من جهود المجموعة لتسريع المسار نحو مجتمع الهيدروجين والطاقة النظيفة. وتغطي مقاطع الفيديو الخمسة، والتابعة لسلسلة "H-Conomy" التي انتجتها هيونداي عن الهيدروجين، الأسئلة الأكثر شيوعًا حول الاستخدام التجاري لتقنيات الهيدروجين وخلايا الوقود.

ويعد انتاج مقاطع الفيديو حول الهيدروجين، سابقة أولى من نوعها لإنتاج محتوى مرئي شامل في مجال الطاقة الهيدروجينية، يؤرخ لتاريخها ويشرح قيمتها ويوضح أسباب اعتبارها صديقة للبيئة، ويكشف الجدوى الاقتصادية، وأهميتها من منطلق اعتبارات السلامة. كما يتعرض محتوى المقاطع الجديدة لمستقبل المركبات الكهربائية التي تعمل بخلايا الوقود الهيدرويني.

وتم إصدار مقاطع الفيديو باللغتين الإنجليزية والكورية على قناة يوتيوب الرسمية للمجموعة (https://www.youtube.com/hyundaimotorgroup). وتخطط هيونداي لترجمة المحتوى إلى لغات أخرى، تتضمن الإسبانية والصينية، لإتاحة المحتوى المهم في مقاطع الفيديو لجمهور أوسع.

وتقود مجموعة هيونداي موتور بنشاط عملية التحول إلى طاقة الهيدروجين بما يتماشى مع رؤيتها المستقبلية لخلايا الوقود. وبالإضافة إلى انتاج "هيونداي نيكسو" وهي سيارة الركاب الوحيدة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية، فإن المجموعة تتوسع في مجالات أخرى مثل الحافلات والشاحنات والسفن والقطارات المعتمدة على الهيدروجين. وتعمل هيونداي أيضًا بشكل وثيق مع الشركات والحكومات حول العالم كعضو مشارك في مجلس الهيدروجين لتعزيز طاقة الهيدروجين وتوسيع البنية التحتية المحيطة بتكنولوجيا خلايا الوقود الصديقة للبيئة.

 

لمشاهدة مقاطع الفيديو، اضغط هنا