الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البحرية الإيرانية: نعمل على تجهيز وتحديث مراكز للتدريب والأبحاث

2020-07-28 09:58:17 AM
البحرية الإيرانية: نعمل على تجهيز وتحديث مراكز للتدريب والأبحاث
الادميرال حسين خانزادي

 

 الحدث- جهاد الدين البدوي 

 أفادت وكالة "نور نيوز" الإيرانية بأن قائد البحرية الإيرانية الأدميرال حسين خانزادي أكد أن العمل جار في تجهيز وتحديث مراكز التدريب والأبحاث في سلاح بحرية الجيش.

وأشار خانزادي، في تصريح أدلى به لدى تفقده مركز باقر العلوم للتدريب التخصصي في بحرية الجيش بمدينة رشت الإيرانية، إلى الأهمية الفائقة لمراكز التدريب، موضحاً: إن التعليم يعد الركن الأهم في المركز سواءً على الصعيد النوعي أو الكمي.

لفت خانزادي إلى السياسات العامة للسلاح في سياق رفع القدرات القتالية عبر التدريبات الحديثة، مبيناً أن خطوات فاعلة اتخذت للارتقاء بتعليم الناشطين في حقل البحوث في جميع المراكز التعليمية والبحثية على المديات القصيرة والمتوسطة المدى.  

وأكد الأدميرال خانزادي على أهمية تحديث الامكانيات في مراكز التدريب واكتساب المهارات بالسلاح وفق التقنيات الحديثة في العالم والاولوية في إعداد الاجهزة الحديثة بهذه المراكز.

ونوه إلى توفر إمكانيات طيبة على صعيد التدريب والمكان في هذا المركز التدريبي وتواجد قادة واساتذة أكفاء على جميع الصعد العلمية والعسكرية والتدريبية ما وفر طاقات رفيعة في تطوير التدريبات البحرية.

وخلال زيارته للمركز تفقد قائد بحرية الجيش الايراني عدداً من المنشآت والمشاريع التي يتم إنجازها حالياً في المركز ومنها بناء مجمعين ترفيهي وسكني ومدرسة ومنتزه وغيرها.