الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

عائلة الشهيد أبو يوسف النجار تتبرأ من حفيده

2020-11-10 10:32:51 AM
عائلة الشهيد أبو يوسف النجار تتبرأ من حفيده
عمار النجار وإيهود باراك

الحدث الفلسطيني

أعلنت عائلة النجار في الوطن والشتات عن براءتها من حفيدها المدعو عمار ياسر كامبا النجار الذي تنكر لشعبه وتاريخه النضالي الطويل في وجه الاحتلال.

وقالت العائلة في بيان إن هذا التنكر جاء من أجل الحصول على مقعد في الكونغرس الأمريكي ومحاباة ل اللوبي الصهيوني في أمريكا من أجل ضمان دعمهم له.

وكان عمار قد نشر صورة له مع رئيس وزراء إسرائيل السابق إيهود باراك الذي قتل جده أبو يوسف النجار ورموز وطنية أخرى كالشهيد كمال ناصر وكمال عدوان.

وأوضحت عائلته أنه بالرغم من فعل الخيانة الذي أقدم عليه إلا أنه لم يساعده في الحصول على المقعد، وخسر الانتخابات.

وجاء في نص البيان:

"نحن أبناء عائلة النجار( يبنا قضاء الرملة) في الوطن والشتات نتبرأ من المدعو عمار ياسر كامبا النجار الذي تنكر لشعبه وتاريخه النضالي الطويل في وجه الاحتلال الصهيوني العنصري البغيض، من أجل الحصول على مقعد في الكونغرس الأمريكي ومحاباة اللوبي الصهيوني في أميركا طمعا في دعمهم له، ومصافحة إيهود باراك وهو قاتل جده الشهيد القائد أبو يوسف النجار والقادة كمال ناصر وكمال عدوان في عملية فردان في بيروت.

وبناء عليه نحن عائلة النجار بريئين منه ومن كل ما تفوه به بحق جده الشهيد أبو يوسف النجار أحد أبرز الرموز الوطنية لشعبنا الفلسطيني، وكل من يتساوق مع هذا الشخص نحن بريئين منه إلى يوم الدين علما بأن خيانته لم تشفع له فقد خسر الانتخابات".