الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة

2020-11-22 08:14:13 AM
الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة
أرشيفية

الحدث الفلسطيني

شن الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، سلسلة غارات جوية استهدفت عدة مواقع وأراضي في قطاع غزة، وأوقعت أضراراً وخسائر مادية في ممتلكات المواطنين.

وقصف بثلاثة صواريخ موقعاً في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقصفت طائرات الاحتلال بصاروخين موقعاً في حي تل الهوا غرب المدينة ما أدى إلى تدميره ووقوع أضرار بممتلكات المواطنين في المنطقة المستهدفة، إضافة إلى بث حالة من الخوف في صفوف الأطفال.

كما قصفت طائرات الاحتلال بخمسة صواريخ موقعين شرق مدينة غزة، وأراضي زراعية وتحديداً في حيي الزيتون والشجاعية، ما أسفر عن إلحاق دمار ووقوع خسائر مادية بممتلكات المواطنين القريبة من القصف.

وفي جنوب القطاع، قصفت طائرات الاحتلال بخمسة صواريخ موقعين غرب مدينتي خان يونس ورفح، ما أوقع دماراً وخراباً فيهما، إضافة إلى إلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القاطنين قرب الاستهداف والقصف الإسرائيلي.

وزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء رداً على إطلاق قذيفة على مستوطنة إسرائيلية متاخمة للقطاع.

وأكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وترويع الآمنين، يأتي في سياق عدوان صهيوني لا يتوقف على شعبنا الفلسطيني.

واعتبر المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، أن "هذا الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الشعب الفلسطيني، محاولة غبية لحسم الصراع لصالح المحتل، وهو ما لن يحدث؛ لأن شعبنا سيواصل نضاله حتى استرداد كامل حقوقه بالأرض والمقدسات".