الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إيران: أمريكا لم تنتصر في أي جبهة من الجبهات

2020-11-23 08:47:36 AM
إيران: أمريكا لم تنتصر في أي جبهة من الجبهات
علم إيران

الحدث- جهاد الدين البدوي

أفادت وكالة أنباء فارس الإيرانية، أن نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي، أكد أن أمريكا لم تحقق انتصاراً في أي جبهة من الجبهات.

وفي كلمة ألقاها خلال مراسم تقديم القائد الجديد لفيلق سيد الشهداء (ع) في محافظة طهران يوم أمس، قال العميد فدوي: قدم فيلقا محمد رسول الله (صلى الله عليه وآله) في طهران الكبرى وسيد الشهداء (عليه السلام) من محافظة طهران، العديد من الشهداء الأبرار للثورة خلال فترة الدفاع المقدس وصنعوا المواقف المشرفة.

وفي إشارة إلى أهمية مدن محافظة طهران، قال نائب القائد العام للحرس الثوري: العام الماضي قام أعداء الثورة بإلحاق أضرار في بعض المدن إلا أنهم فشلوا في تحقيق مآربهم، وفي نوفمبر العام الجاري، أرادوا أيضاً متابعة أهدافهم الشريرة، إلا أنهم أيضاً فشلوا في تحقيقها بفضل العناية الالهية وبصيرة الشعب ويقظة الحرس الثوري والتعبئة.

وقال العميد فدوي: إن القوى المعادية للثورة لطالما حاولت تحقيق أهدافها الشريرة، إلا أن الشعب اكتسب معرفة كافية بالأعداء ببصيرة ووعي، مضيفاً: لم يكن هناك أي تجمع في نوفمبر الجاري، ولحقت هزيمة منكرة بالقوى المناوئة للثورة.

ولفت العميد فدوي إلى الإنجازات القيمة التي حققتها الثورة الإسلامية خلال العقود الاربعة الماضية، وقال: هناك دائمًا جبهتان للحق والباطل، حيث لا تقف هاتان الجبهتان جنبًا إلى جنب، بل دائمًا متضادتان.

وأكد أن حزب الله هو المنتصر دائمًا، وقال: إن أمريكا لم تنتصر ولو في جبهة واحدة، وبإذن الله كان النصر حليف جبهة الحق دوماً.

واختتم العميد فدوي قائلاً: المعركة ضد جبهة الباطل لم تنتهِ ويجب أن نكون حاضرين في كل الساحات ونواصل مسيرة الشهداء.