السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الحرس الثوري: على الأعداء ترقب ردود إيران على اغتيال العالم زادة

2020-12-09 04:32:18 PM
الحرس الثوري: على الأعداء ترقب ردود إيران على اغتيال العالم زادة
علم إيران

الحدث- جهاد الدين البدوي

أفادت وكالة أنباء إيران أن القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي أكد العزم على مواصلة طريق الشهيد فخري زادة، وقال انه على الاعداء أن يترقبوا ردود الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسب الكيفية والوضعية التي نحددها نحن.

وقال اللواء خلال مراسم تأبين للعالم النووي والدفاعي البارز الشهيد محسن فخري زادة: إنه على الأعداء الالداء للجمهورية الإسلامية الإيرانية أن يعلموا بأن الشهادة نبراس طريقنا وسنواصل طريق هذا الشهيد العزيز وإن الطريق الذي مهّده الشهداء لن يتوقف أبداً.

وأضاف: إن أي نقطة يركز عليها العدو هي بمثابة نقطة قوتنا وهلع الأعداء، وإن اللجوء إلى الأعمال الاجرامية كالاغتيالات يعني أنه علينا تنشئة وإعداد أمثال الشهيد فخري زادة.

وأكد القائد العام للحرس الثوري بأن طريق هذا الشهيد العزيز سيتواصل بالمزيد من العزم والارادة من قبل تلامذته. مضيفاً: انه على الاعداء ان يترقبوا ردود الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالكيفية والوضعية التي نحددها نحن.

وأوضح اللواء سلامي بأن عمليات الاغتيال والاجراءات العمياء من قبل الاعداء لن تسفر سوى عن التعجيل بعجلة الثورة الإسلامية. وأضاف: لقد تربينا مع الشهادة وإن العدو لا يمتلك قدرة إدراك هذه الحقيقة. إنهم يتصورون بأن رجالنا العظام لهم هوية جسمانية فقط لذا يسعون للقضاء عليهم؛ إلا أن استشهادهم يعزز ارادتنا في الوصول إلى الأهداف السامية للجمهورية الإسلامية.

وطمأن القائد العام للحرس الثوري الشعب الإيراني بأننا سنرد بحزم على اغتيال عالمنا النووي وأضاف: إن الشهادة فخر لنا، فمثلما شهدنا ذل الاستكبار باستشهاد الحاج قاسم فمن المؤكد أن استشهاد محسن فخري زادة سيؤدي إلى ذل الاعداء أيضاً وسيعجّل سرعتنا في المسار الذي اخترناه.