الأربعاء  17 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ما الجديد في سماعات سامسونغ اللاسلكية المنتظرة؟

2020-12-29 03:15:26 PM
ما الجديد في سماعات سامسونغ اللاسلكية المنتظرة؟
Galaxy Buds

تكنوبوك

سربت العديد من المواقع وصفحات الإنترنت معلومات تشير إلى أن سامسونغ تنوي طرح جيل جديد من سماعات Galaxy Buds بمواصفات عملية ومتطورة.

وتبعا للتسريبات فإن سامسونع عازمة على الكشف عن سماعات Galaxy Buds Pro تزامنا مع كشفها عن هواتف الفئة S الجديدة مطلع العام القادم.

وتظهر الصور التي نشرتها صفحة EVAN BLASS الشهيرة على "تويتر" أن السماعات الجديدة ستأتي بأجحام أصغر من سماعات Galaxy Buds الحالية، وعلى الواجهة الخارجية لكل سماعة يوجد ثقب صغير للمايكروفون، وفتحات لمكبرات صوت ثانوية ستساعد في توزيع الأصوات بشكل أفصل لأذني المستخدم.

والأهم من كل ما سبق تبعا للمعلومات المتوقرة هو أن هذه السماعات ستحصل على ميزة عزل الضوضاء الخارجية بطريقة ذكية، أذ سيكون المستخدم قادرا على التحكم بهذه الميزة لعزل الضوضاء أثناء المكالمات أو الاستماع للموسيقى، أو لسماع مايكروفونات سماعاته بالتقاط الأصوات المحيطة به أثناء القيادة أو التجول بالشارع.

كما ستحصل Galaxy Buds Pro على تقنيات خاصة تجعلها تتحكم أوتوماتيكيا بمعدلات الصوت والضوضاء التي تصل إلى أذن المستخدم أثناء المكالمات لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والراحة، فضلا عن تزويدها بتقنيات توزيع الصوت بطريقة ثلاثية الأبعاد تجعل الأصوات تبدو أكثر واقعية أثناء مشاهدة الأفلام والفيديوهات على سبيل المثال.

المصدر: ixbit