الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إيران: التعبئة البحرية تجري استعراضاً في الخليج الفارسي

2021-01-10 04:54:22 PM
إيران: التعبئة البحرية تجري استعراضاً في الخليج الفارسي
القوات البحرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية

الحدث- جهاد الدين البدوي

أفادت وكالة تسنيم الإيرانية أن التعبئة البحرية ووحدات من القوات البحرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية أجرت استعراضاً في الخليج الفارسي، شارك فيه أكثر من 700 قطعة بحرية.

وعشية الذكرى السنوية لاعتقال قوات البحرية الأمريكية، نفذ أكثر من 700 زورق تابع للتعبئة البحرية ووحدات بحرية من المنطقة البحرية الثانية التابعة لحرس الثورة الإسلامية، استعراضاً، بالقرب من جزيرة "فارسي" في الخليج الفارسي.

وقال قائد المنطقة البحرية الثانية التابعة لحرس الثورة الإسلامية، خلال مراسم الاستعراض البحري بالقرب من جزيرة "فارسي" في الخليج الفارسي، "عشية الذكرى الخامسة لاعتقال عناصر من البحرية الأمريكية المعتدين جرى تنفيذ الاستعراض المشترك الثالث لبحرية حرس الثورة وبحرية التعبئة تحت اسم الجنرال الشهيد "قاسم سليماني" حول جزيرة فارسي في مياه الخليج الفارسي".

وأضاف، "في هذا الاستعراض، انطلقت الزوارق الشعبية والعسكرية من شواطئ محافظة بوشهر ووصلت إلى جزيرة فارسي وأجرت استعراضاً في صفوف منظمة حول هذه الجزيرة المهمة واستعرضت قدراتها".

وأكد قائد المنطقة الثانية التابعة لبحرية حرس الثورة أن هذه المنطقة في ذروة قوتها، قائلاً، إن بحرية حرس الثورة في ذروة قدرتها واستعدادها العملياتي بمعدات عسكرية حديثة ومتقدمة.