الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"ريتش للخدمات" الوكيل الحصري والوحيد لوكالة الملابس (adL) العالمية في فلسطين

2015-03-15 12:18:05 PM
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله
حصلت شركة ريتش للخدمات، احدى شركات مجموعة ريتش القابضة للتنمية والاستثمارمؤخراً، على "حق الامتياز" للوكالة الحصرية والوحيدةلشركة (adl) العالمية في فلسطين.
 
وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة ريتش القابضة، السيد أشرف زيدان والمديرالعام لشركةadl  العالمية السيد عادل اشيك، قد وقعا اتفاقية مشتركة في مقر شركة adl في اسطنبول/تركيا، والتي مُنحت بموجبها شركة ريتش للخدمات حق الوكالة الحصرية والوحيدة لفتح متاجر شركة adl في السوق الفلسطينية.
 
تُعد شركة "adl" شركة رائدة في مجال صناعة الملابس النسائية، حيث تتميز بمجموعة متكاملة من منتجاتها ذات الجودة العالية، وهي الشركة المالكة للعلامة التجارية (adL) وصاحبة الامتياز لفتح متاجرها وتوزيعها دولياً، كما لديها شبكة فروع تنتشر حول العالم، في سلسلة تضم نحو 185 متجراً.
 
وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة ريتش القابضة السيد أشرف زيدان الى إستراتيجية الشركة القائمة على توسيع  وتنويع الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية، بما فيها قطاع التجارة والبيع بالتجزئة والتوزيع والوكالات التجارية، موضحاً بأن دخول العلامة التجارية (adL) العالمية المتخصصة في صناعة الملابسالنسائية ذات الجودة العالية إلى السوق الفلسطيينة، من شأنه أن يدعم نمو القطاع التجاري، ويزيد من الخيارات المطروحة امام المستهلك المحلي بما يواكب التطور العالمي، مما يعتبر اضافية نوعية لمحلات الملابس النسائية المتخصصة بالعلامة التجارية الواحدة.
 
وبالحديث عن الخطوة التي تتبع هذه الاتفاقية، بّين السيد محمد شديد المدير الاقليمي لشركة  ريتش للخدمات تعمل بصدد التحضير والاستعداد لافتتاح فرعها الأول في فلسطين في مدينة رام الله، في النصف الأول من العام الحالي لمتجر adl، مشيراً الى أن الشركة ستضع على أجندتها خطة طموحة للسنوات المقبلة، بهدف التوسع والتفرع في بقية المدن الفلسطينية، وسوف تعمل شركة ريتش للخدمات في المستقبل القريب على استقطاب المزيد من الوكالات العالمية لدخولها إلى السوق الفلسطيني.
 
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة  adlالسيد عادل ايشك”ADLISIK” ، قال: "يسعدنا أن نبدأ أعمالنا في السوق الفلسطيني بما يتماشى مع خطتنا للانتشار والتوسع في مناطق جديدة جنباً إلى جنب مع تواجدنا في الأسواق العالمية، مضيفاً: "أعتقد أننا سوف نسطر قصة نجاح جديدة لنا في هذا السوق الواعد، فنحن ملتزمون بتبادل خبراتنا في هذا المجال مع خبرات ممثلينا ووكيلنا الوحيد في السوق الفلسطينية شركة ريش للخدمات. و أضاف السيد عادل أن فلسطين بالنسبة له تشكل احد اهم الاسواق وذلك لعمق العلاقات التاريخية وحبه لفلسطين أرضا و تاريخا وشعبا.