الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس: أجواء معتدلة إلى حارة نسبيا

2021-05-14 08:17:01 AM
الطقس: أجواء معتدلة إلى حارة نسبيا
أرشيفية

الحدث الفلسطيني

 أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بأن الجو يكو اليوم الجمعة، معتدلا في معظم المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى حول معدلها السنوي العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو معتدلا في معظم المناطق حارا نسبيا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الأحد، يكون الجو حارا في معظم المناطق حار جدا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الإثنين المقبل، يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق حارا نسبيا في الأغوار، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.