الإثنين  21 حزيران 2021
LOGO

الإمارات تقدم خدمات لإسرائيل في المعركة الحالية.. موقع إسرائيلي يكشف المستور

2021-05-16 09:07:46 AM
الإمارات تقدم خدمات لإسرائيل في المعركة الحالية.. موقع إسرائيلي يكشف المستور
علما الإمارات و"إسرائيل"

ترجمة الحدث

قال موقع جلوبس الإسرائيلي إن شركات الطيران الأجنبية تلغي الواحدة تلو الأخرى رحلاتها إلى "إسرائيل"، وليس من المستبعد أن يقوم الإسرائيليون فقط بتسيير رحلات جوية في الأيام المقبلة. 

وأشار الموقع إلى أن من بين آخر الرحلات المتبقية على جدول الرحلات شركات الطيران من الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك دبي بلي، التي قامت أيضًا بتشغيل رحلة إلى تل أبيب هذا الصباح.

وأوضح الموقع أن دبي بلي خفضت عدد الرحلات وستقوم بتشغيل رحلتين بدلاً من 4، فيما أوقفت شركات الطيران الغربية رحلاتها بشكل نهائي. 

وأعلنت شركات دلتا ويونايتد ولوفتهانزا والتركية والخطوط الجوية الفرنسية والبريطانية وفيرجن وغيرها عن إلغاء الرحلات بالفعل.

ووعدت شركة "العال" الإسرائيلية بالحفاظ على جدول رحلاتها، وهي الوحيدة في هذه المرحلة التي تشغل رحلات إلى الولايات المتحدة.

مساء أمس أعلنت شركة طيران سيشل عن إلغاء رحلتها إلى إسرائيل بينما كان العشرات من الركاب في طريقهم للإقلاع إلى تل أبيب، وتم نقل الركاب إلى دبي ومن هناك سوف يسافرون إلى إسرائيل مع شركة العال.

في غضون ذلك ، وفقًا لقرار سلطة المطارات الإسرائيلية، في هذه المرحلة يتم توجيه معظم عمليات الهبوط في إسرائيل إلى مطار رامون.

وتجدر الإشارة إلى أن شركات الطيران الأجنبية تمتنع أيضًا عن العمل في مناطق الحرب بناءً على اعتبارات التأمين على المعدات والركاب، والإمارات هي الوحيدة التي لا تزال تخاطر مقابل الرحلات إلى إسرائيل.