الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

النخالة: كتيبة جنين الملحمة اخترقت إجراءات الأمن وأهدت شعبنا عبوراً آمناً من الزنزانة للحرية

2021-09-06 04:34:32 PM
النخالة: كتيبة جنين الملحمة اخترقت إجراءات الأمن وأهدت شعبنا عبوراً آمناً من الزنزانة للحرية
زياد النخالة

الحدث الفلسطيني

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، أن كتيبة الحرية كتيبة جنين الملحمة اخترقت كل إجراءات الأمن الصهيوني، وأهدت شعبنا يوماً عزيزاً وعبوراً آمناً من الزنزانة إلى الحرية.

واعتبر النخالة في كلمة له تعقيبًا على عملية انتزاع الحرية في سجن جلبوع، اليوم الاثنين، أن هذا يومٌ للفرح كبير، مشيرًا إلى أنه يومٌ جديدٌ في جهاد الشعب الفلسطيني. وقال: “إنهم قامات حرية يأتون على قدر ويلوحون بالنصر القادم لشعبنا , ويطرقون أبواب الحرية ويكسرون بكل ما تعني الكلمة هيبة الأمن الصهيوني”.

وأضاف: “ستة رجال من مقاتلينا الأبطال ينقلون المعركة بكل قوة واقتدار إلى قلب العدو ويخترقون كل إجراءاته الأمنية وليس فقط كما يفعل مجاهدو غزة اليوم”.

ودعا النخالة، شعبنا الفلسطيني في الضفة الباسلة للحفاظ على المجاهدين الشجعان الذين أهدوا لنا حريتهم وحرية أرواحنا وانتزعوا حريتهم فجر اليوم من زنازين الاحتلال وجلاديه.

وفي ما يلي نص كلمة الأمين العام زياد النخالة كاملة:

إنه يومٌ للفرح كبير، ويومٌ جديدٌ في جهاد الشعب الفلسطيني. إنها كتيبة الحرية كتيبة جنين الملحمة، تخترق كل إجراءات الأمن الصهيوني, وتهدي لشعبنا يوماً عزيزاً وعبوراً آمناً من الزنزانة إلى الحرية.

إنهم قامات حرية يأتون على قدر ويلوحون بالنصر القادم لشعبنا، ويطرقون أبواب الحرية ويكسرون بكل ما تعني الكلمة هيبة الأمن الصهيوني.

ستة رجال من مقاتلينا الأبطال ينقلون المعركة بكل قوة واقتدار إلى قلب العدو ويخترقون كل إجراءاته الأمنية وليس فقط كما يفعل مجاهدو غزة اليوم.

اليوم على شعبنا الفلسطيني في الضفة الباسلة واجب الحفاظ على المجاهدين الشجعان الذين أهدوا لنا حريتهم وحرية أرواحنا. ولا نريد أن يقال إن هناك من ساعد قوات الاحتلال في ملاحقتهم.

إن واجبنا اليوم يحتم علينا كشعب مقاوم ومجاهد، أن نحمي أبناءنا الذين انتزعوا حريتهم فجر اليوم من زنازين الاحتلال وجلاديه، هؤلاء أبناؤنا الذين تهل علينا اشراقتهم اليوم ونحن في وسط المعركة على البوابات الشرقية لقطاع غزة المقاوم.

إنها حكاية شعب لا ينكسر ولا يلين ويعرف ما يريد. فعندما تحضر همم الرجال يأتي النصر، وعندما تتقدم الإرادة يتراجع الإحباط. هذه جنين الملحمة التي نعرفها وهذه الضفة الباسلة التي تحتضن أبنائها البواسل، هذه الضفة التي تتكامل مع غزة العنيدة.

فهذا يوم للشعب الفلسطيني كبير. إن عناصر القوة في الشعب الفلسطيني مستعصية على الإفناء، وحين ينهض الرجال يغيرون ويحدثون الفرق بين القتال وبين الاستسلام، فها هم رجال المقاومة مرة تلو الأخرى يرسمون ملامح مستقبلنا القادم. ها هم رجال الجهاد يعيدونها مرة أخرى، فما بين عام 1987 وعام 2021 زمن طويل، ولكنها الإرادة رغم ضيق الزنزانة، فكانت الرؤية أوسع والمجاهد هو الذي يتحرك أبعد من قيد اللحظة التي يريد العدو أن يحاصرنا بها.

وفي هذه اللحظات ليس في وسعي سوي أن أهنئ إخواني الذين انتزعوا حريتهم من العدو قائداً قائداً، فهم يعلموننا أن كل شيء ممكن في حياتنا إذا ما امتلكنا الإرادة والصبر، وأن هزيمة العدو هي أقرب من أي وقت مضى.