الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الجهاد الإسلامي: اعتقال كممجي وانفيعات لن يمحو الأثر الذي حققته كتيبة جنين

2021-09-19 10:34:27 AM
الجهاد الإسلامي: اعتقال كممجي وانفيعات لن يمحو الأثر الذي حققته كتيبة جنين
تعبيرية

الحدث الفلسطيني

قالت حركة الجهاد الإسلامي إن الصراع مع الاحتلال يستمر دونما توقف، ويثبت الشعب الفلسطيني في كل مرة أن إرادته أقوى وأصلب وأنه لن يستسلم مهما بلغ إجرام العدو وعدوانه.

وأكدت، أن ما صنعه أبطال كتيبة جنين سيبقى واحداً من الشواهد الساطعة على قوة الإرادة والعزيمة لدى المجاهدين الأبطال الذين أخذوا على عاتقهم إبقاء جذوة الصراع مشتعلة على أرض فلسطين دون النظر إلى موازنين القوى المختلة ودون النظر إلى ما يجري حولهم من تنسيق أمني وخذلان وتطبيع وتسابق نحو اللقاء مع العدو وفتح أبواب العواصم لقادته وعودة المفاوضات معه.

وأوضحت، أن إعادة اعتقال المقاومين الستة من أبطال كتيبة جنين الذين كان آخرهم البطلين المجاهدين أيهم كممجي ومناضل انفيعات اللذين جرى اعتقالهما فجر هذا اليوم بعد أسبوعين كاملين من الملاحقة والمطاردة التي عمل عليها العدو بكامل أجهزته وإمكاناته، في محاولة لالتقاط صورة عساها تمحو أثر الهزيمة التي تلقاها بعد نجاح كتيبة جنين في اجتياز تحصيناته والعبور بقضية الأسرى نحو مسار جديد أشعلوا خلاله انتفاضة الحرية ومعركة السجون التي وضعت قضية الأسرى من جديد على رأس أولويات العمل الوطني والعمل المقاوم.

وعاهدت الحركة أن تواصل العمل من أجل تحرير الأسرى، وأن يبقى هذا العمل واجبا من أهم الواجبات وأكثرها إلحاحا وأولوية.

وحملت حركة الجهاد الإسلامي العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن المساس بحياة الأسرى من أبطال كتيبة جنين، وإخوانهم الأسرى داخل السجون وفي العزل الانفرادي الذين تدخل معركتهم مع السجانين ومصلحة السجون يومها الـ 14.

ووجهت الحركة التحية لأهلنا ولأبناء شعبنا في كل مكان، داعية لاستمرار فعاليات ومسيرات الغضب نصرة لأسرانا، إلى جانب المسيرات المساندة لأهالي أبطال كتيبة جنين من كافة مناطق الضفة الغربية وفلسطين المحتلة عام 1948.

كما دعت الحركة الأجنحة العسكرية للمقاومة إلى البقاء في حال استنفار وجاهزية عالية للذود عن أسرانا الأبطال، فالمعركة لا زالت مستمرة والحساب لن يغلق بعد ولن يغلق إلا برحيل العدو عن كل شبر من أرضنا.