الإثنين  29 تشرين الثاني 2021
LOGO

جبارين: الاحتلال غير جاهز لدفع الثمن المطلوب لإنجاز صفقة تبادل

2021-10-14 10:19:32 PM
جبارين: الاحتلال غير جاهز لدفع الثمن المطلوب لإنجاز صفقة تبادل
الجنود الأسرى لدى المقاومة

 

الحدث الفلسطيني

قال عضو المكتب السياسي ومسؤول ملف الأسرى في حركة حماس زاهر جبارين إن الاحتلال غير جاهز لدفع الثمن الحقيقي المطلوب بما تملك المقاومة من أوراق لإنجاز صفقة تبادل.

وأضاف جبارين في تصريحٍ مقتضب له الخميس أن الاحتلال يُراوغ منذ 7 سنوات في قضية صفقة تبادل الأسرى، ليؤثر على شعبنا وأسراه، ويسوّق لمجتمعه الداخلي، ونحن نقول الكرة في ملعب الاحتلال.

وأشار إلى "أننا جاهزون لعقد صفقة تبادل على غرار صفقة وفاء الأحرار بشروط المقاومة، ولن نترك الأسرى داخل السجون مهما كلف ذلك من ثمن".

وكان جبارين قال إن الحركة الأسيرة تدير معركتها مع إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي موحدة، ولن تسمح بالاستفراد بأي أسير من أي فصيل.

وأكد جبارين في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الخميس، أن الأسرى من الفصائل كافة، ومعهم مقاومة شعبنا، جاهزون للدفاع عن جميع الخطوات الموحدة التي تقرها قيادة الأسرى ردًا على إجراءات مصلحة السجون.

وكان نادي الأسير أكّد أنّ جزءًا من أسرى حركة الجهاد شرعوا اليوم بإضراب عن الطعام، مطالبين إدارة سجون الاحتلال، بوقف إجراءاتها التنكيلية التي كانت قد فرضتها بشكل مضاعف بحقّهم واستهدفت بشكل أساس عبر جملة الإجراءات الراهنة، البنية التنظيمية للجهاد.