الإثنين  24 كانون الثاني 2022
LOGO

ليفربول يفترس ساوثهامبتون وأرسنال يستعيد توازنه

2021-11-27 11:07:27 PM
ليفربول يفترس ساوثهامبتون وأرسنال يستعيد توازنه

 

الحدث الرياضي

تغلب فريق ليفربول بسهولة على ضيفه ساوثهامبتون برباعية نظيفة مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ليفربول عبر ديوجو جوتا (هدفان) في الدقيقتين الثانية، و32 على التوالي، وتياجو ألكانتارا بالدقيقة 37، ثم فيرجيل فان دايك في الدقيقة 52.

وتقدم ليفربول للمركز الثاني "مؤقتًا" برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة وراء المتصدر تشيلسي الذي يلعب الأحد أمام مانشستر يونايتد، وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

بدوره، عاد أرسنال لطريق الانتصارات بفوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، وسجل هدفي أرسنال يوكايو ساكا، وجابرييل مارتينيلي بالدقيقتين 56، و66 على التوالي.

ورفع "الجانرز" رصيدهم بهذا الفوز إلى 23 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 6 نقاط، بالمركز العشرين (الأخير).

وكان أرسنال قد خسر في الجولة الماضية أمام ليفربول برباعية نظيفة، لكنه تمكن من استعادة توازنه، ليحقق انتصاره السابع في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في أربع مباريات، والتعادل في اثنتين.

في المقابل، تعد هذه الخسارة الأولى لنيوكاسل بعد تعادلين متتاليين، ليظل الفريق دون أي انتصار هذا الموسم، بينما تلقى الخسارة في سبع مباريات، وتعادل في ست.

وفي مباريات أخرى، فاز أستون فيلا على كريستال بالاس بهدفين لواحد، وتعادل نوريتش سيتي مع وولفرهامبتون بدون أهداف، وبرايتون مع ليدز يونايتد بنفس النتيجة.