الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى توجه تحذيرًا لإسرائيل

2021-12-06 08:45:45 PM
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى توجه تحذيرًا لإسرائيل
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

 

الحدث الفلسطيني

وجهت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الإثنين، تحذيرًا لإسرائيل، في حال استمرّ باعتداءاته ضد الفلسطينيين.

وفيما يلي نص التصريح

صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

"العمليات البطولية للشباب الثائر تأكيد على صوابية نهج المقاومة ضد جرائم الاحتلال" 

تتابع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مستجدات الأحداث في مدينة القدس المحتلة والتي تتمثل بعمليات القتل والتنكيل والأسر بحق أبناء شعبنا هناك إضافة إلى محاولات تغيير الواقع التاريخي بالمدينة عبر سياسة هدم المنازل والاستيطان واقامة بؤر جديدة، والتي تعتبره الكتائب تعد واضح وتجاوز خطير يمارسه الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته. 

وامام ما ذُكر نحذر العدو الصهيوني من مغبة استمرار حماقاته والكف عن سياسته الاجرامية الجبانة في استفزاز شعبنا وإلا سيكون للمقاومة كلمة الفصل التي لن تقبل بهذا الواقع ويتحمل الاحتلال وحده مسؤولية تداعيات جرائمه. 

نحيي أبناء شعبنا الأبطال منفذي العمليات البطولية في الضفة والقدس الذين أكدوا بدمائهم صوابية نهج المقاومة القادر على لجم العدو ووقف عدوانه.

نتوجه بتحية الفخر والاعتزاز لجماهير شعبنا في كل مكان من فلسطين المحتلة وتحديدا في قدس الإباء والتحدي على صمودهم وثباتهم في وجه آلة الحرب الصهيونية وندعوهم جميعا لتصعيد المقاومة بكل أشكالها في وجه العدو والضغط عليه أكثر حتى لجم عدوانه وانتزاع كامل الحقوق الفلسطينية منه رغما عن أنفه. 


كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الإثنين 6 ديسمبر 2021