الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس: منخفض جوي يزور فلسطين اليوم

2021-12-08 07:53:37 AM
الطقس: منخفض جوي يزور فلسطين اليوم
تعبيرية

الحدث الفلسطيني

تتأثر البلاد، اليوم، بمنخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط زخات من الأمطار فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، وتكون مثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

وتسود البلاد، الليلة، أجواء باردة وغائمة وتسقط بمشيئة الله الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وغزيرة أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، يوم الخميس، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، وتسقط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء والليل،

والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الجمعة، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً نهاراً إلى بارد ليلاً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، يوم السبت، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.