السبت  21 أيار 2022
LOGO

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة ورياح وأمطار

2022-01-02 06:04:56 AM
الطقس: انخفاض على درجات الحرارة ورياح وأمطار
أرشيف الحدث

الحدث الفلسطيني

يطرأ إنخفاض طفيف، اليوم الأحد، على درجات الحرارة لتكون أدنى من المعدل السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط وحتى جنوب البلاد، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة وتنشط الرياح مع أمطار في مناطق مختلفة من البلاد على فترات بإذن الله، الرياح تكون متقلبة الاتجاه وخفيفة إلى معتدلة السرعة. 

ويوم الإثنين، تبقى الفرصة سانحة لزخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خاصة خلال الفترة الصباحية، ويكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نهاراً خاصة في المناطق الجبلية في حين يسود جو أكثر اعتدالاً في المناطق الغورية والبحر الميت، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية .

ويوم الثلاثاء، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية بشكل عام، وتسود أجواء غائمة جزئياً وباردة خصوصاً في الجبال، مع فرصة لتساقط الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً.

والأربعاء، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية بشكل عام، وتسود أجواء غائمة جزئياً وباردة خصوصاً في الجبال، مع فرصة لتساقط الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً.