الثلاثاء  29 تشرين الثاني 2022
LOGO

هيونداي تحصد جوائز وات كار سيارة العام 2022 البريطانية المرموقة

2022-02-08 02:50:43 PM
 هيونداي تحصد جوائز وات كار سيارة العام 2022 البريطانية المرموقة
سيارة هيونداي سانتافي

الحدث الاقتصادي

  • حازت سيارة هيونداي سانتافي على لقب "سيارة الدفع الرباعي الكبيرة لهذا العام"
  • تقدم سانتافي قيمة رائعة مقابل المال، بتصميم داخلي بلمسة فاخرة وبمقاعد تتسع لسبعة أشخاص.
  • حصلت هيونداي i10 أيضا على جائزة "أفضل سيارة صغيرة للمدينة"
  • اثارت قدرات i10 داخل المدن وعلى الطرقات المفتوحة اعجاب لجنة التحكيم.
  • فازت هيونداي توسان بلقب "أفضل سيارة دفع رباعي عائلية من ناحية العملية"
  • لم تجد توسان اي عناء في الفوز كونها الأفضل للاستخدام العائلي.

تستمر انطلاقة هيونداي القوية منذ بداية عام 2022 بخطى ثابتة مع تحقيق انجازها الثالث في شهر يناير، إذ تم تكريم هيونداي سانتافي بلقب "سيارة الدفع الرباعي الكبيرة لهذا العام" في جائزة موقع ومجلة وات كار  2022  البريطانية المرموقة، بالإضافة لاختيار لجنة حكام "وات كار" سيارة هيونداي i10  للفوز بلقب "أفضل سيارة صغيرة للمدينة" و هيونداي توسان عن فئة  "أفضل سيارة دفع رباعي عائلية من الناحية العملية" في فئات "أفضل شراء" للمجلة والموقع المتخصص بنصائح شراء السيارات، والتي فازت فيها سانتافي أيضًا بـ "أفضل سيارة هجينة تعمل بالكهرباء للعائلات الكبيرة" .

وقد نالت سيارة هيونداي سانتافي الجديد التي توفر مقاعد فسيحة لعائلة مكونة من سبعة أفراد، الثناء من لجنة حكام جائزة "وات كار" لما تشمله من مجموعة من التحسينات، التي ارتقت بسيارة الدفع الرباعي الأنيقة عالية التقنية إلى مستوى آخر من التطور.

قال محرر موقع ومجلة "وات كار"، ستيف هانتينجفورد: " أثبتت هيونداي أن التغييرات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا، مع إضافة خيارات محركات الطاقة الهجينة والهجينة القابلة للشحن الخارجي، التي بدورها تحول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الجيدة إلى سيارة رائعة، حيث يتم تقليل تكاليف التشغيل وتحسن الأداء، بالإضافة إلى ذلك بإمكانك الحصول على التحكم والتوجيه الجيد، وعلى القيمة الرائعة مقابل المال، والتصميم الداخلي المحسن التشطيب بمقاعد تتسع لسبعة أشخاص ".

مع مجموعة من محركات البنزين عالية الكفاءة التي تضمن تكاليف تشغيل منخفضة بشكل مثير للإعجاب ، تستفيد Hyundai i10 من نفس التكنولوجيا المتطورة وأنظمة السلامة الذكية الموجودة في الطرازات الأكبر من العلامة التجارية هيونداي. مدعومًا بضمان غير محدود المسافة لمدة خمس سنوات، و كمثل كل سيارة هيونداي ، تم تصميم وهندسة i10 لمواجهة أي تحديات قد تظهر على الطريق، وهي حقيقة لم يضيعها فريق "وات كار" المسؤول عن اختبار الطريق عند وضع السيارة في التجربة.

وأضاف ستيف هانتينجفورد محرر موقع ومجلة "وات كار": "يتطلب العيش في المدينة المزدحمة سمات محددة من السيارة، والتي تشمل على سبيل المثال، عناصر قيادة سهلة تقلل الجهد من المناورة، بالإضافة إلى محرك مفعم بالحيوية وتعليق مريح بدرجة كافية لامتصاص الحفر والمطبات بسهولة، وتتفوق هيونداي i10 في كل هذه المجالات. ومع ذلك، لا تفكر في أنها جيدة فقط عند السرعات المنخفضة - فبمجرد أن يفتح الطريق، فإنها ستثير إعجابك بقدراتها في التوجيه الموزون بشكل جيد والكثير من الثبات ".

من قبل أن يتم تكريم، هيونداي توسان بجائزة  وات كار "أفضل سيارة للعام" لمشتري السيارات، حصلت السيارة على العديد من الجوائز، منها جائزة مجلة وموقع "أوتو إكسبرس" حيث تم اختيارها  كسيارة العام للدفع الرباعي متوسطة الحجم"، وحصلت كذلك على لقب "أفضل سيارة اسكتلندية للعام" ولقب "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية". تقدم هيونداي توسان مجموعة واسعة من محركات البنزين المتطورة، ومحركات مدعمة بالأنظمة الهجينة، والهجينة القابلة للشحن الخارجي ، جنبًا إلى جنب مع ما أشادت به جائزة "وات كار" What Car من جاذبية للاستخدام العائلي الذي لا مثيل له.

كما أضاف محرر جائزة وات كار  What Car?، ستيف هانتينجفورد: "يمكن العائلات الكبيرة تنفس الصعداء والعيش بسهولة مع هيونداي توسان، حيث لا يستطيع أي من منافسيها البارزين ان يقترب من الروح الصديقة للعائلة التي توفرها هذه السيارة،  بتوفيرها ببساطة مساحة أكبر من الداخل، سواء كنت تتحدث عن المساحة السفلية التي سيتمتع ركابك بالتمدد بها، أو كم من الأشياء التي ستتسع في صندوق الأمتعة الكبير، والأكثر من ذلك، وإمكانية طي المقاعد الخلفية إذا أحب أحد الركاب أن يأخذ قيلولة، أو حتى يمكن لمساند الظهر أن تطوى في تقسيم 40/20/40 لمزيد من إمكانيات الاستخدام والتحميل. "

ومن الجدير بالذكر أيضا، حصول تقنية الكشف عن البقعة العمياء من هيونداي، والتي تمنح السائق بفاعلية عيون اضافية، من خلال تنبيههم إلى السيارة المخبأة في "النقطة العمياء" في المرآة الجانبية، المركز الثاني في جائزة "وات كار What Car؟" عن فئة "الابتكار".

ويعد نجاح هيونداي بتحصيل جملة من جوائز "وات كار 2022 What Car?"  بداية رائعة للعام الجديد لصالح علامة السيارات، تضاف لحصول سيارة هيونداي ايونك IONIQ 5 الكهربائية بالكامل على لقب "سيارة العام" من قبل مجلة وموقع Company Car and Van والفائزة الأكبر بجائزة مجلة وموقع 2022 Company Car Today CCT 100 في وقت سابق من شهر يناير الجاري.

قالت أشلي أندرو، المدير العام لشركة هيونداي موتور بريطانيا Hyundai Motor UK: "إن نجاح هيونداي في حصد جوائز سيارة العام  "وات كار 2022 What Car ?" مُرضية لنا بشكل خاص لأنها تسلط الضوء على جاذبية سياراتنا، من أصغرها i10 إلى أكبر سيارات الدفع الرباعي لدينا في بريطانيا هيونداي سانتافي. إذ يعزز ذلك حقاً قوة مجموعتنا الحالية من الطرازات والتي توفر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب احتياجاتهم الفردية".